التشكيل الرسمي لمباراة إسبانيا وكوستاريكا في كأس العالم

2022-11-23 19:18
إسبانيا تواجه كوستاريكا في الجولة الأولى من دور المجموعات لنهائيات كأس العالم 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يلتقي منتخب إسبانيا مع نظيره الكوستاريكي، اليوم الأربعاء، ضمن لقاءات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة في نهائيات كأس العالم قطر 2022. 

وتُقام مباراة إسبانيا وكوستاريكا في ملعب "الثمامة"، ومن المُقرر أن تنطلق المواجهة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة بتوقيت القاهرة. 

ويستهل بطل كأس العالم عام 2010 بجنوب أفريقيا مشواره اليوم في نهائيات كأس العالم قطر 2022، بعد مشاركتين متواضعتين في النسختين الماضيتين، حيث يبحث منتخب "لا روخا" عن استعادة أمجاده الضائعة من خلال مواجهة منتخب كوستاريكا، الراغب بدوره في تحقيق بداية موفقة، آملا في تكرار سيناريو مونديال 2014، عندما بلغ الدور ربع النهائي، كأفضل نتيجة له في تاريخ مشاركاته في كأس العالم.

ويقود كوستاريكا المدرب الكولومبي لويس فرناندو سواريز، الذي سيدشن معه المنتخب الكوستاريكي مشاركته السادسة في تاريخ المونديال.

التشكيل الأساسي لمنتخب إسبانيا ضد كوستاريكا

أعلن الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، تشكيل "لا ورخا" الرسمي لمباراة كوستاريكا، وعرف التشكيل حضورًا للثلاثي فيران توريس وداني ألمو وماركو أسينسيو في الهجوم. 

تشكيل إسبانيا ضد كوستاريكا 4-3-3

أوناي سيمون
جوردي ألبا، إيمريك لابورت، رودريغو، سيزار أزبيلكويتا
بيدري، سيرخيو بوسكيتس، بابلو غافي 
داني ألمو، ماركو أسينسيو، فيران توريس. 

التشكيل الأساسي لمنتخب كوستاريكا ضد إسبانيا

من جانبه كشف المدرب الكولومبي لويس فرناندو سواريز تشكيل كوستاريكا الرسمي، والذي يعتمد فيه سواريز على رسم "5-4-1"، بالاعتماد على أنتوني كونريرا كمهاجم وحيد فقط. 

تشكيل كوستاريكا ضد إسبانيا 5-4-1

كيلور نافاس
كارلوس مارتينيز، كايشر فيلر، أوسكار دوارتي، فرانسيسكو كالفو، بيريان أوفيدوا
جويل كامب، سيلسيو بورغوس، يلتسين تيجيدا، جويسون بيرنتي
أنتوني كونتريراس

شارك: