الترجي يتعادل مع أسيك ميموزا ويؤجل حسم التأهل

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-31 02:13
من مباراة الترجي الرياضي التونسي وأسيك ميموزا الإيفواري في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا (X/CAFCLCC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اكتفى نادي الترجي الرياضي التونسي، السبت، بالتعادل من دون أهداف أمام ضيفه أسيك ميموزا الإيفواري في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأجريت المباراة بين الترجي وأسيك ميموزا بحضور 9 آلاف مشجع لفريق "باب السويقة" في ملعب "حمادي العقربي الأولمبي" في سهرة رمضانية بالعاصمة التونسية تونس.

ويعتبر "شيخ الأندية التونسية" واحدًا من فريقين عربيين اثنين يشاركان في ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2023-2024، برفقة الأهلي المصري الذي استطاع، يوم الجمعة، العودة بالفوز بنتيجة (1-0) من ملعب مضيفه سيمبا التنزاني في لقاء الذهاب.

نهاية الشوط الأول بالتعادل بين الترجي وأسيك ميموزا

ولم ينجح الترجي في الوصول إلى شباك ضيفه أسيسك ميموزا خلال الشوط الأول من مباراة الذهاب لربع نهائي أمجد المسابقات الأفريقية.

التعادل يحسم مباراة الذهاب بين الترجي وأسيك ميموزا

وكان لاعبو المدرب البرتغالي ميغيل كاردوزو الأكثر استحواذًا على الكرة خلال المرحلة الأولى من المواجهة، كما أنهم قاموا بعدة محاولات للتسجيل؛ ولكنها باءت جميعها بالفشل أمام الصمود الدفاعي للمنافس.

واعتمد نادي أسيسك ميموزا بقيادة مدربه الفرنسي جوليان شوفالييه على خطة دفاعية محضة في الشوط الأول، ونجحت هذه الإستراتيجية في كبح جماح فريق "باب السويقة"، وحرمته من تسجيل الأهداف، رغم سعيه المتكرر للقيام بذلك.

الترجي يفشل في التسجيل خلال الشوط الثاني

ودخل الفريق التونسي الشوط الثاني بنفس الرغبة والحماسة لزيارة شباك منافسه، وطالب لاعبوه بالحصول على ركلة جزاء في الدقيقة (56) بعد سقوط أحد اللاعبين داخل منطقة الجزاء.

وكاد "شيخ الأندية التونسية" أن يفتتح باب التسجيل، ولكن التسديدة القوية التي قام بها لاعبه أسامة بوقرة في الدقيقة (65) ارتطمت بالعارضة.

وتواصل ضغط نادي "باب السويقة" من أجل التسجيل، وطالب لاعبوه بالحصول على ركلة جزاء أخرى في الدقيقة (86)، ولكن حكم المباراة لم يحتسب أي شيء، ليستمر التعادل بين الفريقين إلى غاية نهاية المواجهة بينهما.

وبهذا التعادل المخيب للآمال لفريق "باب السويقة"، فإن حسم التأهل بين الفريقين سيتأجل إلى مباراة الإياب التي ستُجرى في الأراضي الإيفوارية.

وستُلعب مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي ومضيفه أسيك ميموزا، يوم 6 أبريل/ نيسان القادم.

شارك: