البنزرتي يُفاجئ مسؤولي الوداد بقرار جديد

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-09 20:16
أرشيفية - التونسي فوزي البنزرتي مدرب الوداد الرياضي المغربي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعيش التونسي فوزي البنزرتي المدير الفني لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، واحدةً من أصعب فتراته مع الفريق المغربي في الموسم الكروي الحالي 2023-2024.

وأعلن المدرب التونسي في وقت سابق استقالته من مهامه مدربًا لـ "وداد الأمة" بسبب النتائج السلبية التي حصدها، غير أن مسؤولي الفريق رفضوا قبول الاستقالة.

البنزرتي يُطالب بالرحيل عن الوداد

وفي سياق متصل علم موقع "winwin" من مصدر مطلع أن شيخ المدربين فوزي البنزرتي أخبر رئيس الوداد الرياضي البيضاوي عبد المجيد البرناكي برغبته بالرحيل مرةً أخرى؛ لكن مجلس إدارة النادي متشبث به إلى غاية نهاية الموسم الكروي الحالي 2023-2024.

ويعاني الوداد كثيرًا هذا الموسم، إذ ودّع دوري مسابقة دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات لأول مرة منذ 9 مواسم، كما بدأ يبتعد أكثر فأكثر عن مراكز المقدمة في الدوري المغربي، ما يُنذر بموسم صفري لوصيف بطل الدوري الأفريقي.

وعلى الصعيد المحلي، يحتل الوداد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 32 نقطة، كما أن معنويات لاعبيه مهزوزة بسبب تأخر المستحقات المالية لفترة طويلة.

البنزرتي كان قد وعد جمهور الوداد بالاستمرار

ورغم إخباره إدارة الوداد في أكثر من مرة برغبته في الرحيل عن الفريق، فإن المدرب التونسي المخضرم صرّح عقب خروج الوداد من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بأنه لا يُمكن أن يترك الفريق "الأحمر" يُعاني.

وقال البنزرتي في تصريحات للصحفيين: "أنا مع الوداد وجمهوره في السراء والضراء، لست مسؤولًا عن الإقصاء من دوري الأبطال، بحكم أنني لم أكن مدربًا للفريق في الجولات الأولى".

حصيلة فوزي البنزرتي مع الوداد

شغل فوزي البنزرتي مكان المدرب المغربي عادل رمزي في قيادة الوداد الرياضي منذ شهر ديسمبر من العام الماضي.

وخاض المدرب التونسي إلى حدود اليوم، 14 مباراة مدربًًا للفريق الودادي، منها ثلاث مباريات في دوري أبطال أفريقيا و11 في الدوري المغربي الاحترافي، بحصيلة خمسة انتصارات وأربعة تعادلات وخمس هزائم؛ وهي الحصيلة التي منحت الفريق المركز الرابع بـ32 نقطة في الدوري، مع مباراتين أقل؛ وإقصاء من دوري الأبطال باحتلال المركز الثالث بتسع نقاط.

شارك: