البلجيكي إيدين هازارد يعلن اعتزاله كرة القدم

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-10 12:58
أرشيفية - إيدين هازارد بقميص منتخب بلجيكا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وضح البلجيكي إيدين هازارد حدًا لمسيرته الكروية، بإعلانه، اليوم الثلاثاء، اعتزاله اللعب بشكل نهائي بعمر الـ32 عامًا، وجاء ذلك عبر بيان رسمي نشره في حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد هازارد بأنه قرر الابتعاد عن ملاعب كرة القدم بعد 16 عامًا، حمل فيها ألوان عديد الأندية الأوروبية الكبيرة، على غرار ليل الفرنسي، وتشيلسي الإنجليزي، وريال مدريد الاسباني، إضافة إلى تمثيله منتخب بلجيكا بين عامي 2008 و2022.

رسالة هازارد الوداعية

ولعب الدولي البلجيكي خلال مسيرته أكثر من 700 مباراة وفق ما أكده، مشيرًا إلى أنه حقق حلمه باللعب في المستوى العالي خلال الأعوام الماضية، قبل أن يشكر كل من أسهم في سطوع نجمه لمواسم عديدة.

 وكان ريال مدريد هو آخر فريق يحمل هازارد ألوانه، لكن تجربته معه كانت سيئة للغاية، بسبب تعرضه للكثير من الإصابات، جعلته يخرج من النادي الملكي من الباب الضيق، ليجبر بعدها على البقاء من دون فريق، قبل أن يعلن اعتزاله اللعب بشكل نهائي.

جدير بالذكر أن هازارد كان قد أعلن اعتزاله اللعب دوليًا مباشرة بعد نهائيات كأس العالم قطر 2022، بعد فشله في قيادة الشياطين الحمر لتخطي دور المجموعات، في مجموعة ضمّت منتخبات المغرب وكرواتيا وكندا.

شارك: