البرتغال تعلن غياب مينديز عن المشاركة حتى نهاية المونديال

2022-12-01 15:43
نونو مينديز غادر مواجهة الأوروغواي باكياً بسبب الإصابة (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

أعلن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، خروج الظهير الشاب نونو مينديز، من حسابات المنتخب البرتغالي خلال المباريات المتبقية لـ"برازيل أوروبا" في مونديال كأس العالم قطر 2022، بسبب الإصابة.

وكشف الاتحاد البرتغالي أن ظهير باريس سان جيرمان الفرنسي، البالغ من العمر 20 عاماً، يعاني من إصابة في الفخذ تعرض لها خلال الفوز على الأوروغواي 2-0، في الجولة الثانية لدور المجموعات، ما يعني استبعاده من كافة المباريات المقبلة في مونديال قطر.

ورغم الإصابة وعدم تمكنه من إكمال المشوار مع كريستيانو رونالدو ورفاقه، سيبقى مينديز ضمن قائمة المنتخب البرتغالي الموجودة في قطر، حيث سيبدأ على الفور العمل من أجل التعافي، وفق البيان الصادر عن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم.

وغاب مينديز عن المباراة الأولى في النهائيات أمام غانا (3-2) بسبب إجهاد عضلي، ثم شارك في اللقاء الثاني ضد الأوروغواي حيث تعرض للإصابة قبيل انتهاء الشوط الأول، ليخرج من الملعب وهو يبكي.

وضمنت البرتغال تأهلها إلى ثمن النهائي قبل مباراة الجولة الأخيرة التي ستواجه فيها كوريا الجنوبية غداً الجمعة، حيث ستكون بحاجة إلى نقطة التعادل لضمان الصدارة بغض النظر عن نتيجة المباراة الأخرى في المجموعة الثامنة بين غانا والأوروغواي.

شارك: