البرتغالي غيديس يعود إلى بنفيكا بنظام الإعارة

2023-01-20 14:55
البرتغالي غونسالو غيديس حاملًا قميص نادي بنفيكا (twitter/SLBenfica)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أعلن بنفيكا، اليوم الجمعة، ضم البرتغالي غونسالو غيديس، على سبيل الإعارة من وولفرهامبتون واندررز حتى نهاية الموسم، ليعود بذلك صاحب الـ26 عامًا للنادي الذي نشأ فيه.

وانضم غيديس إلى صفوف ناشئي بنفيكا في عام 2006 وبقي مع الفريق حتى 2016، وتوج معه بالدوري البرتغالي ثلاث مرات بين بطولات محلية أخرى.

وعاد اللاعب إلى فريق "النسور" بعدما تقلص دوره في وولفرهامبتون تحت قيادة المدرب الإسباني جولين لوبيتيغي، كما أن النادي الإنجليزي استقدم مؤخرًا بابلو سارابيا، وماتيوس كونيا، المعار من أتلتيكو مدريد، ما يعني صعوبة حصول البرتغالي على فرص للمشاركة مع الفريق.

بنفيكا يُعيد غيديس لصفوفه

وحسب متابعين، من الممكن أن تفتح عودة غيديس أيضًا الفرصة أمامه لإظهار قدراته لمدرب منتخب البرتغال الجديد، الإسباني روبرتو مارتينيز، بعدما كان خارج قائمة المدير الفني السابق فيرناندو سانتوس في مونديال قطر 2022.

ورحل اللاعب البرتغالي عن بنفيكا في عام 2016 لينتقل إلى باريس سان جيرمان، لكنه لم يلعب بين صفوف نادي العاصمة الفرنسية سوى 13 مباراة، لذلك خرج معارًا إلى فالنسيا حيث أصبح لاعبًا أساسيًا، وبعد انتهاء مدة الإعارة قرر الفريق الإسباني شراءه مقابل 40 مليون يورو.

ودافع غيديس عن قميص "الخفافيش" بين 2017 و2022، حيث توج بكأس ملك إسبانيا في 2019، وفي بداية الموسم الجاري انتقل إلى وولفرهامبتون حيث شارك في 12 مباراة فقط. 

شارك: