مدرب بنفيكا ينهي الجدل حول صفقة انتقال إنزو فرنانديز لتشيلسي

2023-01-11 02:18
الأرجنتيني إنزو فرنانديز لاعب نادي بنفيكا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الألماني روجر شميت، مدرب بنفيكا، أمس الإثنين، 9 يناير/ كانون الثاني، أن مساعي تشيلسي لضم لاعب خط الوسط الأرجنتيني، إنزو فرنانديز، "انتهت" بعد أن تعثرت المفاوضات بين الناديين في الأسبوع الماضي.

وقال مدرب بنفيكا في مؤتمر صحفي للفريق: "المسألة مع إنزو مغلقة، ولم تعد هناك مشكلة.. إنه لاعبنا، وهو في حالة جيدة للغاية ويتدرب جيدًا. هو جزء من الفريق ولاعب رئيسي، وأعتقد أنني قلت كل شيء عنه بالفعل".

تصريحات المدرب شميت بخصوص مستقبل إنزو فرنانديز

وتأتي تعليقات شميت بعد 4 أيام فقط من استبعاد فرنانديز من تشكيلة بنفيكا لمواجهة بورتيمونينسي (1-0)، لكن الأرجنتيني الدولي لعب 89 دقيقة من مباراة سبورتينغ براغا التي انتهت بخسارة مؤلمة (3-0).

وحاول البلوز التفاوض بشأن إبرام الصفقة بعرض يفوق الشرط الجزائي 120 مليون يورو، للتعاقد مع أفضل لاعب شاب في مونديال قطر 2022، لكن رفض النادي البرتغالي استلام قيمة الصفقة على 3 أقساط.

استراتيجية البلوز أغضبت المدرب شميت ومسؤولي بنفيكا؛ إذ أكدت التقارير أن مالك تشيلسي، تود بوهلي، وافق على شروط شخصية مع فرنانديز بينما كان الناديان يتفاوضان، حيث صرح شميت يوم الخميس الماضي أن هناك ناديًا يريد إغراء اللاعب دون أن يدفع شرطه الجزائي، ووصف ذلك بقلة احترام لبنفيكا.

وسيضطر مدرب البلوز، الإنجليزي غراهام بوتر، إلى إيجاد البديل في انتقالات يناير، في ظل احتياج الفريق للتعاقد مع لاعب خط وسط.

شارك: