البرازيلي رافينها يغازل ليفربول بتصريح ذكي!

2021-11-17 22:29
رافينها من أفضل لاعبي ليدز يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعترف الدولي البرازيلي ومهاجم نادي ليدز يونايتد الإنجليزي، رافينها (24 عامًا) برغبته -ضمنيًا- في اللعب ضمن صفوف فريق ليفربول خلال مقابلة حصرية مع يومية "آس" الإسبانية، نشرتها اليوم الأربعاء 17 نوفمبر/تشرين الثاني.
 

ليفربول يتتبع رافينها منذ شهور
 

يلقى رافينها اهتمامًا بالغًا من ليفربول منذ بداية الموسم الحالي الذي شهد تسجيله 5 أهداف في المسابقة الإنجليزية، وعلى إثر ذلك تلقّى بطاقة دعوة للمشاركة مع المنتخب البرازيلي في تصفيات كأس العالم قطر 2022، وسجّل أول حضور له مع السيليساو في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي أمام فنزويلا، ليقدّم تمريرتين حاسمتين في باكورة لقاءاته الدولية.

ووضع ليفربول رافينها في طليعة الأولويات بالميركاتو الصيفي المقبل، بالنظر إلى الخطر المحدق بنجمه محمد صلاح الذي لم يستقر بعد على التمديد أو الرحيل، كما أن وضعية البرازيلي فيرمينو ليست جيدة في الوقت الحالي، ويبحث النادي عن عرض مناسب لبيعه.

من مشاركة رافينها مع منتخب البرازيل ضد الأرجنتين بتصفيات كأس العالم

رافينها: أريد اللعب في دوري أبطال أوروبا

عند سؤال اللاعب من محاور يومية "آس" الإسبانية عن مدى رغبته في اللعب بمسابقة دوري أبطال أوروبا، أجاب رافينها: "نعم بالطبع، أنا سعيد في ليدز، وأرجو أن ألعب في دوري أبطال أوروبا".

تصريح عدّته الصحافة الإنجليزية إعلانا من رافينها برغبته في اللعب لصالح ليفربول، لا سيما أنه الفريق الوحيد الذي أبدى اهتمامًا جدّيًا باللاعب، وفتح قنوات اتصال بشأنه مع ناديه ليدز يونايتد.

كما أن فريق ليدز يونايتد نافس على البقاء في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، ويحتل حاليًا الترتيب الـ15 مبتعدًا فقط بـ3 نقاط عن مناطق الهبوط، ما يعني نظريًا ورقميًا استحالة مشاركة رافينها بقميص النادي في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وانتقل رافينها إلى ليدز يونايتد صيف 2020 قادمًا من نادي استاد رين الفرنسي برسم مالي بلغ 19 مليون يورو، وقد نجح في موسمه الأول مع نادي مقاطعة يوركشاير في تسجيل 6 أهداف وتقديم 9 تمريرات حاسمة خلال 30 مقابلة.


شارك: