الاحتفاظ بدعوى باينا ضد فالفيردي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-03 22:28
نجم ريال مدريد فيديريكو فالفيردي في منافسة مع لاعب فياريال أليكس باينا خلال مواجهة بين الفريقين في الدوري الإسباني الموسم الماضي (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

أعلنت المحكمة العليا للقضاء في مدريد، الإثنين، حفظ دعوى جناح فياريال أليكس باينا ضد نجم وسط ريال مدريد ومنتخب الأوروغواي لكرة القدم فيديريكو فالفيردي بتهمة الاعتداء، دون متابعة للأخير، حيث اعتبر قاضي التحقيق في مدريد في بيان أن "الحقائق المزعومة في القضية غير مثبتة".

القضاء الإسباني يتحفّظ على قضية فالفيردي وباينا

وتعود الحقائق التي أبلغ بها لاعب خط الوسط المهاجم فياريال الشرطة عن فالفيردي إلى الثامن من نيسان/أبريل بعد فوز فريق "الغواصة الصفراء" على ريال مدريد بنتيجة 3-2 في ملعب "سانتياغو برنابيو" في العاصمة.

وحسب رواية باينا التي نقلتها الصحافة الإسبانية، فقد انتظر فالفيردي خصمه في مرآب السيارات؛ حيث يوجد مدربو الفريقين، وعندما ظهر لاعب فياريال وجّه له الدولي الأوروغوياني لكمة في وجهه.

وعلى الصعيد الرياضي، ذكرت الصحف المحلية قبل أيام أنّ قاضي التحقيق الرياضي اقترح إيقاف فالفيردي خمس مباريات بسبب هذا الاعتداء.

ويتعيّن على الهيئة التأديبية في الاتحاد الإسباني لكرة القدم أن تبتّ الآن في الاقتراح الذي إذا تمّ تنفيذه سيغيب فالفيردي عن أول خمس مباريات لريال مدريد في الدوري الموسم المقبل، الذي يبدأ في 13 أغسطس القادم.

شارك: