الاتفاق السعودي يتوصل لاتفاق مع الفرنسي موسى ديمبيلي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-25 00:18
أرشيفية- من مشاركة موسى ديمبيلي في إحدى مباريات أولمبيك ليون الموسم الماضي 2022-23 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية اقتراب المهاجم الفرنسي موسى ديمبيلي من الانتقال إلى نادي الاتفاق السعودي، عبر صفقة مجانية، خلال نافذة الانتقالات الصيفية الحالية 2023.

ووفقًا لما أورده الصحفي الإيطالي الشهير فابريتسيو رومانو، الذي تمتاز أخباره بقدرٍ كبيرٍ من الثقة والمصداقية، فإن إدارة الاتفاق تمكنت من التوصل لاتفاق شفهي مع اللاعب، بانتظار إتمام الصفقة بصورة رسمية قريبًا.

وأضاف رومانو أن تعاقد ديمبيلي مع الاتفاق سيمتد حتى يونيو/ حزيران 2027، مؤكدًا أن اللاعب سيخضع للفحوص الطبية المطلوبة في أوروبا.

رومانو: اتفاق شفهي بين الاتفاق وموسى ديمبيلي

وكان ديمبيلي (27 عامًا) غادر ناديه السابق، أولمبيك ليون الفرنسي، بنهاية شهر يونيو الماضي، ليصبح لاعبًا حرًا، قبل أن يتوصل لاتفاق بالانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

وسيتدرب ديمبيلي في الاتفاق تحت قيادة المدير الفني الإنجليزي ستيفن جيرارد، الذي تولى الإشراف على العارضة الفنية لـ"فارس الدهناء" بدايةً من هذا الصيف.

يُذكر أن "دوري روشن" أصبح وجهة مُفضلة للكثير من نجوم كرة القدم حول العالم؛ مع انتداب أندية السعودية للكثير من اللاعبين المميزين؛ على غرار البرتغاليَين كريستيانو رونالدو وروبن نيفيز، والفرنسيَين كريم بنزيما ونغولو كانتي، والبرازيليَين روبرتو فيرمينو وأليكس تيليس، والسنغاليَين كاليدو كوليبالي وإدوارد ميندي، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش.

شارك: