النصر يعرض تاليسكا على الشباب مقابل تمبكتي والحربي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-24 23:33
الدولي السعودي حسان تمبكتي مدافع نادي الشباب (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير صحفية سعودية، بأن إدارة نادي النصر السعودي، برئاسة مسلي آل معمر، عرضت المحترف البرازيلي في صفوف الفريق أندرسون تاليسكا على إدارة نادي الشباب، مقابل انتقال حسان تمبكتي أو متعب الحربي "للعالمي".

وكانت إدارة النادي الأصفر قد جددت عقد البرازيلي تاليسكا مع الفريق، قبل نهاية الموسم الماضي، حيث وافق على البقاء مع العالمي حتى عام 2026.

وأكدت صحيفة "الشرق الأوسط"، أن الإدارة الشبابية رفضت صفقة تبادلية عرضتها نظيرتها في النادي العاصمي، لضم تمبكتي والحربي مقابل انضمام تاليسكا لشيخ الأندية السعودية، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأضافت الصحيفة السعودية، أن الرئيس الجديد لنادي الشباب، خالد الثنيان، قد رفض أي فكرة لبيع أو إعارة أحد النجميين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لحاجة الليث لهما في الموسم الجديد.

ومن جهة أخرى، تلقت الإدارة السابقة للنادي الشبابي، برئاسة خالد البلطان، عرضين من ناديين لتمبكتي؛ الأول 45 مليون ريال والثاني 60 مليونًا، كما تلقَّت عرضًا للحربي مقابل 30 مليون ريال، وتمَّ رفض جميع العروض لتمسُّك النادي باللاعبين.

جدير بالذكر أن تاليسكا حقق وصافة الهدافين في بطولة الدوري السعودي "دوري روشن"، برصيد 20 هدفًا، بفارق هدف وحيد عن مهاجم نادي الاتحاد، المغربي عبد الرزاق حمد الله، الذي هز الشباك 21 مرة.

شارك: