الاتحاد يستعيد عنصرًا مهمًا قبل مواجهة الأهلي بالموندياليتو

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-14 21:25
من تحضيرات نادي الاتحاد السعودي لمواجهة الأهلي المصري في كأس العالم للأندية 2023 (X/Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاد المغربي عبد الرزاق حمد الله، إلى تدريبات نادي الاتحاد السعودي الجماعية عشية مواجهة فريقه للأهلي المصري، غدًا الجمعة، في الدور الثاني لكأس العالم للأندية بملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.

ولم يشارك الدولي المغربي في المباراة التي فاز بها "العميد" (3-0) أمام أوكلاند سيتي ضمن الدور الأول لمونديال الأندية بسبب معاناته من إصابة العضلية.

ونشرت صحيفة "الرياضية" السعودية مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي في موقع "X" (تويتر سابقًا)، ظهر فيه حمد الله، وهو يشارك في تدريبات ناديه الجماعية تحضيرًا لمواجهة "المارد الأحمر" الأهلي في قمة عربية بصبغة عالمية ضمن "الموندياليتو".

حمد الله خيار إضافي للاتحاد أمام الأهلي 

ومن المنتظر أن تكفل عودة المهاجم حمد الله حلولًا إضافية للأرجنتيني مارسيلو غاياردو، مدرب الاتحاد، في مواجهة الأهلي ضمن الدور الثاني من كأس العالم للأندية.

وأشرك غاياردو الثلاثي كريم بنزيما وإيغور كورونادو ورومارينيو في خط هجوم "العميد" الذي فاز (3-0) في مباراة الدور الأول أمام أوكلاند سيتي، وعودة المغربي المنتظرة إلى قائمة الفريق، ستمنح المدرب الأرجنتيني خيارًا إضافيًّا سواءً بالاعتماد عليه أساسيًّا أو احتياطيًّا ضد الأهلي.

يُذكر أن حمد الله شارك في 18 مباراة مع اتحاد جدة ضمن جميع المسابقات خلال الموسم الحالي 2023-2024، وتمكن من تسجيل 13 هدفًا، ومنح زملاءه 3 تمريرات حاسمة.

وأسهم الدولي المغربي حمد الله بشكل كبير الموسم الماضي 2022-2023 في تتويج "النمور" بلقب دوري روشن السعودي بعد إنهائه المسابقة متصدرًا لائحة ترتيب الهدافين برصيد 21 هدفًا.

شارك: