الاتحاد السعودي يتريّث بخصوص إصابة سلمان الفرج

2022-11-25 01:56
سلمان الفرج لاعب المنتخب السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اختار الاتحاد السعودي لكرة القدم، التريّث قبل تأكيد غياب سلمان الفرج عن المباريات المتبقية للمنتخب السعودي في كأس العالم 2022.

وخرج الفرج، مصابًا من لقاء السعودية والأرجنتين، قبل نهاية الشوط الأول من اللقاء، ودخل بدلًا عنه نواف العابد، وأكد الاتحاد السعودي في بيانٍ صحفي سابق أن الفرج تعرض لإصابة في عظمة الساق.

ونشر الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الخميس، بيانًا صحفيًا، قال فيه:" واصل اللاعب سلمان الفرج برنامجه العلاجي برفقة الجهاز الطبي، كما واصل اللاعب رياض شراحيلي تمارينه الخاصة برفقة الجهاز الطبي".

ولم يؤكد الاتحاد السعودي، في بيانه أن الفرج سيغيب عن المباريات المتبقية للأخضر السعودي في مونديال 2022، ولم يحدد مدة غيابه عن الملاعب.

كما أشار الاتحاد السعودي في بيانه، أن تدريبات الأخضر بدأت بتمارين الاحماء، ثم تمرين الاستحواذ، وتم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين على كامل الملعب.

وذكرت صحيفة الرياضية السعودية، في عددها الصادر اليوم الخميس، أن الفرج سيغيب عن التدريبات الجماعية والمباريات لمدة أربعة أسابيع على الأقل ما يعني نهاية مغامرته في المونديال.

وسيخوض المنتخب السعودي لقائه الثاني، في المجموعة الثالثة، أمام منتخب بولندا يوم السبت 26 نوفمبر/تشرين الثاني على استاد المدينة التعليمية، وسيختتم الأخضر مواجهاته في دور المجموعات بلقاء المكسيك يوم 30 نوفمبر/تشرين الثاني على استاد لوسيل.

شارك: