الاتحاد السعودي يكشف طبيعة إصابة سلمان الفرج

2022-11-23 21:33
سلمان الفرج يتعرض لإصابة في لقاء السعودية والأرجنتين في كأس العالم 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف المنتخب السعودي، عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها لاعبه سلمان الفرج خلال لقاء منتخب بلاده مع الأرجنتين في كأس العالم 2022، التي تستضيفها دولة قطر، حتى 18 من ديسمبر/ كانون الأول المقبل، للمرة الأولى على أرضٍ عربية.

وحقق  المنتخب السعودي، فوزًا تاريخيًا على منتخب الأرجنتين، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على استاد لوسيل، ضمن الجولة الأولى، لحساب المجموعة الثالثة، من دور المجموعات من بطولة كأس العالم 2022.

وخرج سلمان الفرج، مصابًا من لقاء الأخضر والتانغو، قبل نهاية الشوط الأول من اللقاء، ودخل بدلًا عنه نواف العابد، وقال المنتخب السعودي، في بيانٍ صحفي اليوم الأربعاء:" كشفت الفحوصات الطبية التي أجريت للاعب سلمان الفرج عن وجود إصابة في عظمة الساق".

ولم يكشف المنتخب السعودي، عن مدة غياب سلمان الفرج، عن الملاعب، فيما أشارت صحيفة مكة السعودية، إلى أن الفرج سيغيب عن بقية مباريات الأخضر السعودي في مونديال 2022.

وسبق وأن تعرض الفرج لإصابة في الكتف في المرحلة الاستعدادية الأخيرة للمنتخب السعودي لبطولة كأس العالم 2022، لكن اللاعب عاد وشارك في لقاء كرواتيا الودي، وفي لقاء الأرجنتين بالمونديال.

وسيخوض المنتخب السعودي لقائه الثاني، في المجموعة الثالثة، أمام منتخب بولندا يوم السبت 26 نوفمبر/تشرين الثاني على استاد المدينة التعليمية، وسيختتم مواجهاته في دور المجموعات بلقاء المكسيك يوم 30 نوفمبر/تشرين الثاني على استاد لوسيل.

شارك: