الاتحاد الجزائري لكرة القدم ينفي الاتصال بغويري ولوبيز

2021-06-08 09:01
غويري أحد أبرز مزدوجي الجنسية الذين يأمل المنتخب الجزائري بضمهم (Getty)
Source
+ الخط -

نفى الاتحاد الجزائري لكرة القدم، الأخبار التي تتحدث عن اتصاله أو اتصال المدير الفني لمنتخب الجزائر، جمال بلماضي، بالثنائي، أمين غويري، نجم نادي نيس الفرنسي، وماكسيم لوبيز نجم نادي ساسولو الإيطالي، وفقا لما تم تداوله خلال الأيام القليلة الماضية.


وكانت عدة مصادر متطابقة تحدثت عن بت كل من غويري ولوبيز، في قرارهما بخصوص مستقبلهما الدولي واختيارهما الدفاع عن ألوان المنتخب الجزائري، بعد تلقيهما لاتصالات من قبل اتحاد الكرة الجزائري وحديثهما مع المدرب، جمال بلماضي.


ويملك اللاعبان الجنسية الفرنسية وهما من أصول جزائرية ومن مزدوجي الجنسية، الذين تم رصدهم في مرات سابقة لحمل ألوان المنتخب الجزائري، ويتنبأ متابعون بمستقبل زاهر للاعبين الشابين، (20 سنة لغويري و23 عاما لماكسيم لوبيز)، علما أن شقيق الأخير بايلا لوبيز سبق له حمل ألوان منتخب الجزائر تحت 17 سنة عام 2009.

المكلف بالإعلام في الاتحاد الجزائري، صالح باي عبود، قال، في تصريحات للتلفزيون الجزائري، بخصوص هذه القضية إن هذه الأخبار غير صحيحة، لأنها لا تتوافق مع طريقة عمل بلماضي، التي تستند إلى السرية وأسس العمل في الخفاء.


عبود علق على هذه الأخبار، قائلا: "لقد تم تداول هذه الأخبار صباح الأربعاء وتواصلنا مع المدرب الذي نفاها من الأساس"، قبل أن يتابع: "رسميا..ليس هناك حديث حول ماكسيم لوبيز أو أمين غويري في المنتخب الجزائري."


وشدد مسؤول الإعلام بالفيفا على إبراز طريقة عمل المدير الفني للمنتخب الجزائري، جمال بلماضي، بخصوص قضية اختيار اللاعبين، وأكد: "بلماضي لا يتكلم كثيرا في هذه الأمور، ربما هو يبحث عن تدعيم المنتخب لكن ذلك يجري في سرية بالنسبة له".

شارك: