غوارديولا يغضب محرز.. والجزائريون: لماذا دائما هو الضحية؟

2021-06-08 09:01
غوارديولا ومحرز بعد استبدال الأخير أمام برايتون (Getty)
Source
+ الخط -

بدا الدولي الجزائري، رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي في قمة الغضب، ليلة الأربعاء، عند استبداله في لقاء برايتون، ضمن منافسات الأسبوع الـ(18) في الدوري الإنجليزي الممتاز، على غير العادة بالنسبة لقائد منتخب الجزائر، الذي يظل الورقة الأولى التي يستغلها غوارديولا في التبديلات.


محرز استبدل في الدقيقة 67 من اللقاء بالبرازيلي غابرييل خيسوس، وكانت ملامح الغضب بادية على وجهه، حيث استفسر عن سبب تغييره من غوارديولا، فرد الأخير بطريقة صادمة وغير مشابهة للطريقة التي يعامل بها نجوم النادي الآخرين، مشيرا إلى فرصة ضيعها اللاعب الجزائري قبل خروجه.

ولم يتردد الجزائريون في مهاجمة غوارديولا مرة أخرى في مواقع التواصل الاجتماعي، وأجمعوا على رأي واحد: "لماذا دائما هو؟، في إشارة إلى أن محرز هو الضحية المفضلة للمدرب الإسباني، بدليل أن زملاءه ضيعوا الكثير من الفرص في لقاء برايتون لكنهم لم يتلقوا اللوم ولم يستبدلوا في المواجهة كما حدث معه.

 وقال أحد المغردين في حساب المان سيتي على "تويتر" باللغة الفرنسية: "محرز دائما هو الضحية"، وتابع مشجع آخر: "بالطبع هو الأول المعني بالتغيير مهما كان مردوده"، فيما أعاد أحد الجزائريين إلى الأذهان احتجاج الإيطالي الشهير، ماريو بالوتيلي، عندما كان في المان سيتي، ورفع قميصه لإظهار العبارة الشهيرة: "لماذا دائما أنا"؟

وانتقد مشجع آخر حجة غوارديولا الواهية لاستبدال النجم الجزائري، والمتمثلة في تضييعه لفرصة هدف محقق، وقال: "الكل ضيع اليوم بغض النظر عن رياض"، في حين قال جزائري آخر: "عندما تم استبدال محرز مالت موازين الاستحواذ على الكرة لصالح برايتون".

والغريب في القصة أن غوارديولا نفسه نشر صورة له مع محرز لحظة تغييره على حسابه الرسمي في "نستغرام"، وتم تداول هذه الصورة لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي الجزائريين، وعلق أحدهم عليها بطريقة ساخرة ومتقمصا دور المدرب الإسباني: "لا تصدقوا ما يقال..علاقتي جيدة بمحرز"، في حين ذهب أحد الغاضبين إلى أبعد من ذلك ووصف مدرب برشلونة السابق بـ: "المنافق الكبير".


واكتفى محرز بالمشاركة في 12 مباراة من أصل 16 ممكنة في الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم، سجل خلالها أربعة أهداف وصنع هدفا واحدا، وأصبح قريبا من مغادرة السيتيزن أكثر من أي وقت مضى بسبب علاقته المتوترة مع غوارديولا.

شارك: