شاهد.. محرز يصنع الهدف رقم 100 في مسيرته

2021-06-08 09:01
الجزائري رياض محرز يواصل نثر سحره ويحقق رقما جديدا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل النجم الجزائري رياض محرز، جناح مانشستر سيتي الإنجليزي، صناعة الأرقام المميزة في مسيرته الكروية عندما بلغ عتبة الرمزية للرقم 100 خلال مباراة الدور الثالث من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، الأحد أمام نادي بيرمينغهام سيتي، والتي انتهت بفوز السيتيزن بثلاثية نظيفة. 


النجم الجزائري صنع الهدف الثالث لزميله فودن أمام بيرمينغهام، ليرفع بذلك حصيلته من التمريرات الحاسمة إلى الرقم 100 بالتمام والكمال، حيث صنع محرز هذا الرقم من الأهداف منذ بداية مشواره الكروي، الموزع بين أندية لوهافر الفرنسي، وليستر سيتي ومانشستر سيتي الإنجليزيين، والمنتخب الجزائري.


وكان محرز صنع 12 هدفا مع نادي لوهافر، قبل أن يسهم في صناعة 36 هدفا مع ليستر سيتي وأتبعها بـ27 آخر مع مانشستر سيتي، في حين صنع 25 هدفا مع المنتخب الجزائري، ما يبرز موهبته الكبيرة في صناعة اللعب وخدمة زملائه الآخرين.

ميزة أرقام قائد منتخب الجزائر في صناعة الأهداف تتوافق مع إبداعه الكروي، لأن أزيد من 80 في المائة من تمريراته الحاسمة جاءت خلال اللعب وليس من الكرات الثابتة، سواء كانت ركنيات أو مخالفات، حيث صنع 83 هدفا ملعوبا والباقي أي 17 هدفا آخر من كرات ثابتة.


ولم يكتف محرز بتسجيل رقم جديد في مباراة بيرمنغهام، بل صنع الحدث في وسائل التواصل الاجتماعي، بفضل تمريرته المفتاحية الساحرة لدي بروين، قبل أن يمرر الأخير لبيرناردو سيلفا ليسجل الهدف الثاني.


تلك التمريرة الساحرة حملت كل الإبداع والسلاسة الكروية للنجم الجزائري، وشبهها رواد مواقع التواصل الاجتماعي باللمسات السحرية للنجم البرازيلي السابق رونالدينيو، لا سيما أن محرز لعبها بخارج القدم.


ويأتي تألق محرز في وقت يمر فيه بفترة صعبة جدا مع المان سيتي، بسبب علاقته المضطربة مع المدرب الإسباني بيب غوارديولا، الذي لا يضع ثقته الكاملة في الدولي الجزائري، ما أثر على مشاركته بانتظام في مباريات النادي الإنجليزي.
 

شارك: