الاتحاد التونسي يطلب استبدال لاعبه بالعربي بسبب الإصابة

2022-01-05 06:51
كريم بالعربي لاعب منتخب تونس لكرة القدم (Facebook: FTF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم، الثلاثاء 4 يناير/ كانون الثاني، إصابة اللاعب فراس بالعربي، وطلب من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF) السماح بانضمام عصام الجبالي، لاعب أودنسي الدنماركي، إلى المنتخب التونسي المشارك في بطولة كأس أمم إفريقيا 2021.

وتعرض لاعب منتخب تونس فراس بالعربي (25 عاما) لإصابة في مباراة فريقه نادي عجمان ضد نادي أهلي دبي في الإمارات، غادر على إثرها أرضية الملعب منذ الشوط الأول في المباراة التي جرت ليلة الاثنين 3 يناير/ كانون الثاني.


وقال الاتحاد التونسي في بيان رسمي: "أثبتت الفحوصات التي خضع لها فراس بالعربي أن الإصابة التي تعرض لها مع فريقه الإماراتي يوم الاثنين تستوجب راحة طويلة ولن تسمح له بالمشاركة في كأس إفريقيا".
 


وأضاف: "على عكس الإصابة بفيروس كورونا، تسمح قوانين مسابقة كأس الأمم الإفريقية باستبدال اللاعب في مثل هذه الوضعيات، وبناء عليه راسلت الجامعة التونسية رسميا الاتحاد الإفريقي قصد استبدال اللاعب فراس بالعربي باللاعب عصام الجبالي، مرفقة طلبها بملف طبي كامل يحتوي على كل تفاصيل الإصابة. وترجو الجامعة التونسية الشفاء العاجل لفراس وعودته سريعا إلى الملاعب".

يُذكَر أن تونس تستهل مشوارها في كأس إفريقيا، بملاقاة منتخب مالي يوم 12 يناير/ كانون الثاني الجاري، ثم تواجه موريتانيا يوم 16 منه، على أن تنهي الدور الأول بمواجهة غامبيا يوم 20 من نفس الشهر.

شارك: