الاتحاد الإيطالي لم يفتح إجراءات تأديبية بحق زانيولو

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-28 18:25
نيكولو زانيولا بقميص المنتخب الإيطالي (Instagram/Nicolozaniolo)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

لم يفتح الاتحاد الإيطالي لكرة القدم إجراءً تأديبيًا بحق المهاجم الدولي، نيكولو زانيولو، المستمع إليه مجددًا الجمعة من قبل القضاء، ضمن إطار تحقيق حول المراهنات الرياضية غير المشروعة، بحسب ما أُعلن السبت.

وشرح الاتحاد الإيطالي لوكالة "فرانس برس" بقوله: "حتى الساعة، لا يوجد أي معلومات أو عنصر إجرائي يقدّم دليلاً على أنه راهن على مباريات كرة القدم".

واستمعت النيابة العامة في مدينة تورينو إلى لاعب المنتخب الإيطالي لمدة ثلاث ساعات، الجمعة.

ونقلت الصحافة الإيطالية عن محاميه، أن لاعب أستون فيلا الإنجليزي المعار من غلطة سراي التركي، أقرّ باستخدام المنصات غير الشرعية، من أجل "لعب البوكر والبلاك جاك، وليس مباريات كرة القدم".

واستمعت الشرطة لزانيولو خلال التجمّع الأخير لمنتخب إيطاليا، قبل مباراتين مهمتين في تصفيات كأس أوروبا 2024، مع زميله ساندرو تونالي، قبل استبعادهما عن المعسكر.

وتعرّض تونالي (23 عامًا)، لاعب وسط نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، الجمعة، لعقوبة إيقاف لمدة عشرة أشهر، بعد إقراره بالمراهنة على مباريات فريقيه السابقين، بريشيا وميلان، عندما كان يحمل ألوانهما.

كما أُوقف نيكولو فاجيولي لاعب وسط يوفنتوس لمدة 7 أشهر، للمراهنة على مباريات كرة القدم، وهو أمر محظور بموجب لوائح الاتحاد الإيطالي، ويعاقب عليه بالإيقاف حتى ثلاث سنوات.

شارك: