لتعويض غياب تونالي.. 6 نجوم في دوري روشن على طاولة نيوكاسل

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-28 16:10
الإيطالي ساندرو تونالي لاعب نيوكاسل يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتطلع نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي للتعاقد مع أحد لاعبي خط الوسط في دوري روشن السعودي؛ من أجل تعويض غياب النجم الإيطالي ساندرو تونالي، الذي تعرّض مؤخرًا لعقوبة الإيقاف لمدة 10 أشهر من الاتحاد الإيطالي لكرة القدم.

وحسبما أورده موقع "يورو سبورت" الرياضي، نقلاً عن صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن نيوكاسل ينوي ضم لاعب وسط من دوري روشن، على سبيل الإعارة ليحل محل تونالي حتى نهاية فترة إيقافه، لافتًا إلى أن متوسط ميدان الاتحاد، نغولو كانتي، من بين الأسماء المطروحة، وكذلك لاعب وسط الهلال، البرتغالي روبن نيفيز.

وأوضح التقرير: "نيوكاسل مملوك لصندوق الاستثمارات العامة السعودي، الذي يملك أيضًا 4 أندية في دوري روشن السعودي هي الاتحاد والنصر والهلال والأهلي.. على هذا النحو، يمكن لنيوكاسل أن يطلب من صندوق الاستثمارات التوقيع مع لاعب خط وسط على سبيل الإعارة لبقية الموسم من أحد الأندية الأربعة".

ووفقًا لما ورد، فإنه بخلاف كانتي ونيفيز هناك أسماء أخرى مطروحة، على غرار لاعب وسط نادي النصر، مارسيلو بروزوفيتش، وزميله الإيفواري سيكو فوفانا، بالإضافة إلى ثنائي الأهلي، الإسباني غابرييل فيغا والإيفواري فرانك كيسي.

تجدر الإشارة إلى أن تونالي، صاحب الـ23 عامًا، تعرض لعقوبة الإيقاف بعد مراهناته على مباريات كروية لفريقه السابق ميلان بين عامي 2020 و2023 على منصات غير قانونية.

وخلال الموسم الحالي 2023-24، خاض تونالي 8 مباريات مع نيوكاسل في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وأحرز هدفًا، ويحتل فريقه حاليًا المرتبة السادسة بالبطولة الإنجليزية برصيد 16 نقطة.

شارك: