الإمارات تقتنص فوزًا غاليًا أمام البحرين واليمن يُسقِط نيبال

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-21 21:37
عبد الله رمضان لاعب منتخب الإمارات يحتفل بهدفه في مرمى البحرين في تصفيات كأس العالم 2026 (X-afcasiancup_ar)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خطف منتخب الإمارات فوزًا غاليًا خارج أرضه على البحرين بنتيجة 2-0، في المباراة التي أُقيمت يوم الثلاثاء على ملعب البحرين الوطني، ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وبدأ الأبيض الإماراتي المباراة بضغطٍ مكثفٍ على دفاع البحرين، وكاد يسجل هدفًا مبكرًا في الدقيقة (10)، عندما سدد اللاعب كايو كانيدو كرة قوية تصدى لها حارس مرمى البحرين.

وفرض الضيوف سيطرتهم على مجريات اللعب في الشوط الأول، وحاول تسجيل هدف التقدم، حتى نجح عبد الله رمضان في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة (36).

وفي الشوط الثاني عزّز علي أحمد مبخوت النتيجة لصالح الضيوف بإضافة ثاني الأهداف في الدقيقة (89)، ليرفع بذلك اللاعب صاحب الـ 33 عامًا رصيده من الأهداف إلى الرقم ثلاثة في التصفيات حتى الآن.

بهذا الفوز، رفع المنتخب الإماراتي رصيده إلى 6 نقاط، ليحافظ على صدارة المجموعة الثامنة، بينما توقف رصيد البحرين عند 3 نقاط، ليتراجع إلى المركز الثاني.

اليمن يحقق فوزًا تاريخيًّا على نيبال بأرضها

وفي لقاء آخر ضمن المجموعة ذاتها، حقّق منتخب اليمن فوزًا خارج أرضه على حساب منتخب نيبال بنتيجة 2-0، في المباراة التي أُقيمت على ملعب داسارات رانغاسالا ستاديوم.

وسجّل عمر الداحي الهدف الأول لليمن في الدقيقة (72)، ثم أضاف شقيقه محمد الداحي الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة، ليقودا منتخب بلادهما لتحقيق فوز ثمين.

بهذه النتيجة حصد المنتخب اليمني أول 3 نقاط له محتلًا المركز الثالث بفارق الأهداف عن المنتخب البحريني صاحب الوصافة، بينما ظل منتخب نيبال بلا رصيد في قاع ترتيب المجموعة الثامنة.

شارك: