الإفريقي التونسي يؤكد رفع عقوبة منعه من الانتدابات

2021-08-26 15:56
أرشيفية- النادي الإفريقي يستعيد حضوره القوي في سوق الانتقالات برفع عقوبة منعه من الانتدابات (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توصل النادي الإفريقي خلال الساعات الأخيرة لمراسلة رسمية من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، تؤكد رفع عقوبة المنع من التعاقدات التي فُرضت عليه من قبل؛ بسبب عدم أداء المستحقات المالية العالقة في ذمته.


العلمي يبشر جماهير الإفريقي برفع العقوبة


بشر رئيس مجلس إدارة النادي الإفريقي، يوسف العلمي، خلال مقطع فيديو على الصفحة الرسمية للنادي عبر موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك" اليوم الخميس 26 أغسطس/ آب، جماهير الأحمر والأبيض، والتي ظلت داعمة للنادي بالمرحلة الصعبة التي مر بها وآملة في بداية مرحلة جديدة يعود فيها الفريق لتحقيق الألقاب والإنجازات المحلية والقارية، مؤكدا أن عقوبة منع الانتدابات تم رفعها.

العلمي يعلن خلاص مستحقات جميع اللاعبين السابقين


أكد العلمي توصله رسميا لمراسلة من "فيفا" تؤكد رفع عقوبة المنع من التعاقدات، وذلك بعد أداء العقوبة المالية الصادرة في حق الإفريقي بصرف مستحقات لاعبيه السابقين ديديه روستان ونيكولاس سيرج، والكونغولي فابريس أونداما، بالإضافة إلى فريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي في ما يخص مستحقات صفقة صابر خليفة منذ عام 2015، والمدرب الإيطالي ماركو سيموني.


وتوجه العلمي بالشكر الجزيل إلى أنصار النادي الذين أسهموا بشكل كبير، حسب قوله، في إنهاء العديد من القضايا، وأيضا إلى الرئيس الشرفي للنادي، حمادي بوصبيع، وإلى جميع المستثمرين وخص بالذكر منهم الخطوط الجوية القطرية.

يوسف العلمي يؤكد رفع عقوبة منع الانتدابات من على النادي الإفريقي التونسي


الإفريقي التونسي يسعى إلى تقوية صفوفه بلاعبين جدد


في سياقٍ متصل، شرع الإفريقي في تقوية صفوفه بلاعبين جدد قادرين على تقديم الإضافة لتشكيل المدير الفني منتصر الوحيشي؛ إذ من المرتقب أن يعلن الإفريقي عن تعاقده مع الجزائري عبد النور بلحوسيني ولاعب منتخب النيجر آمادو صابو ولاعب الوسط المدافع التونسي نادر الغندري والمهاجم السابق لفريق الاتحاد الليبي علي العمري.


ودخل الإفريقي في معسكر إعدادي مغلق بمدينة أنطاليا التركية؛ استعدادا لبداية الموسم الكروي الجديد (2021-22) في تونس والذي سيحاول فيه الفريق التتويج ببطولة الدوري بعد 6 سنوات من الغياب.

شارك: