الإعلام الإسباني واثق من قدرة الريال على بلوغ نهائي الأبطال

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-13 00:16
لقطة من مواجهة ريال مدريد ومانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدت وسائل إعلام إسبانية مقربة من فريق ريال مدريد، تفاؤلها بقدرة زملاء القائد كريم بنزيما على فرض علو كعبهم في مواجهة الإياب من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا المقررة، الأربعاء المقبل، في معقل مانشستر سيتي الإنجليزي، والتأهل إلى المباراة النهائية.

 وأفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقرير لها، اليوم الجمعة، نقل موقع "أونز مونديال" أهم ما جاء فيه، رغم سقوط ريال مدريد في فخ التعادل (1-1) على ملعبه "برنابيو" في لقاء الذهاب، فإن الوجه الذي أظهره لاعبو الفريق طيلة المباراة، لا سيما ردة الفعل بعد استقبالهم هدف التعادل في الشوط الثاني، ترك لدى أنصار الملكي انطباعًا إيجابيًّا بأن يؤدي الفريق بشكل أفضل في الإياب.

النقطة الإيجابية الأخرى التي أشار إليها التقرير هي الحالة البدنية للفريق في نهاية المباراة والتي كانت جيدة لعدم نزول الحالة البدنية للاعبين، وهو مؤشر قوي على الحالة الصحية للفريق من هذا الجانب من خلال شعور اللاعبين بتفوقهم بدنيًّا، لا سيما في مواجهة الذهاب التي قد تستغرق وقتًا أطول في حال التعادل والذهاب إلى الأشواط الإضافية.

أما العامل النفسي الآخر الذي يصب في مصلحة رجال المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، فيكمن في فوز حامل اللقب في رحلتيه السابقتين إلى إنجلترا على ملعب أنفيلد أمام ليفربول وستامفورد بريدج أمام تشيلسي في الأدوار السابقة من المسابقة.

يُذكر أن مواجهة الذهاب التي لُعبت في "برنابيو" انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، حيث سجل لريال مدريد فينيسيوس جونيور بقذفة قوية في الشوط الأول، ثم رد عليه البلجيكي كيفين دي بروين بزاحفة أرضية قوية في الشوط الثاني، وقد اختير هدفه الأفضل في مباريات ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، إذ فاز في المواجهة الثانية إنتر ميلان على جاره ميلان بثنائية نظيفة.

شارك: