تقارير: ريال مدريد يدرس فكرة التعاقد مع مبابي الصيف القادم

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-11 13:54
كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي ريال مدريد يدرس فكرة التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك فور حسم صفقة انتقال الإنجليزي جود بيلينغهام متوسط ميدان بوروسيا دورتموند.

وبحسب تقرير موسع نشرته صحيفة "تيليغراف" البريطانية، فإن النادي الملكي مستعد للعودة إلى المفاوضات من أجل التعاقد مع مهاجم الباريسي؛ إذ ترغب إدارة النادي الإسباني في بناء فريق "غالاكتيكوس" جديد يهيمن على أوروبا خلال العقد المقبل.

وأوضح التقرير أن ريال مدريد سيقوم بـ"إحياء" اهتمامه بالمهاجم الفرنسي في حالة وجود تلميح من إدارة ناديه بأنه سيكون متاحًا في السوق، مشيرا إلى أن النادي الملكي يملك كافة الإمكانيات المالية لحسم الصفقة.

وعلى الرغم من أن السباق بين ريال مدريد ومانشستر سيتي للتعاقد مع بيلينغهام لا يزال قائما، تشير تقارير إلى أن نادي العاصمة الإسبانية أتم الصفقة بالفعل؛ إذ اتفق مع بوروسيا دورتموند على التعاقد مع الموهبة الإنجليزية وسيتم الإعلان عن الصفقة بأقرب وقت.

ويسعى ريال مدريد إلى استغلال حالة "عدم اليقين" التي يمر بها باريس سان جيرمان في الفترة الماضية بشأن استمرار نجومه معه في الموسم القادم، وذلك لإحياء المفاوضات للتعاقد مع نجم "الديوك"، في ظل الصعوبات التي يواجهها النادي الفرنسي مع قانون اللعب المالي النظيف.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن الصيف القادم قد يشهد مستويات قياسية للإنفاق من ريال مدريد للتعاقد مع مبابي وبيلينغهام معًا، في ظل حالة عدم الرضا التي تنتاب مبابي، بعد انتقاده علنًا لإدارة باريس سان جيرمان لاستخدام صورته بشكل بارز جدًا على المواد الترويجية لتذاكر الموسم بباريس، بقوله: "لا أتفق مع هذا الفيديو المنشور، إنه بالتأكيد ليس كيليان سان جيرمان".

جدير بالذكر أن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، يرغب في منح مبابي دور "الشخصية الرئيسية" في ريال مدريد، مع بناء مشروع الميرنغي المستقبلي من حوله عبر عدد من اللاعبين المميزين على غرار بيلينغهام وفينيسيوس جونيور ورودريغو غوس وفيديريكو فالفيردي وإدواردو كامافينغا.

شارك: