الإصابة تبعد رابيو عن منتخب فرنسا لمواجهتي جبل طارق واليونان

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-12 11:59
أدريان رابيو نجم يوفنتوس الإيطالي ومنتخب فرنسا (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

سيغيب لاعب وسط فرنسا ونادي يوفنتوس الإيطالي أدريان رابيو المصاب في ربلة الساق، عن صفوف منتخب بلاده في مباراتيه ضد جبل طارق واليونان المقررتين خلال الشهر الحالي ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس أوروبا صيف 2024 في ألمانيا.

وأفاد الاتحاد الفرنسي لكرة القدم في بيان بأن رابيو تعرّض لتمزق في ربلة الساق اليمنى، وقرّر مدرب فرنسا ديدييه ديشامب، استدعاء لاعب أستون فيلا الإنجليزي بوبكر كامارا للحلول بدلًا من رابيو.

وخاض كامارا (23 عامًا) ثلاث مباريات دولية في صفوف منتخب فرنسا أولها في 6 يونيو/ حزيران عام 2022، ضد كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية، وسيلتحق بزملائه في المنتخب في كليرفونتين مقر تدريب "الديوك" الإثنين.

وكان المنتخب الفرنسي خسر أيضًا جهود ظهيره الأيسر فيرلاند ميندي، الذي توجه إلى الدوحة للعلاج من إصابته في الساق بمستشفى سبيتار، وحلّ بدلًا منه جوردان فيريتو.

وتلتقي فرنسا مع جبل طارق في 16 يونيو الحالي بالبرتغال، وضد اليونان على ستاد سان دوني في ضواحي باريس في 19 من ذات الشهر، حيث تتصدّر المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة بعد تحقيقها فوزين على هولندا 4-0 وعلى جمهورية أيرلندا 1-0 في مارس/ آذار الماضي.

شارك: