الإصابات تعصف بمنتخب سوريا قبل مواجهة الجزائر في الدوحة

2021-08-26 02:19
منتخب سوريا يتأهب لمواجهة الجزائر تحضيرا للدور النهائي من تصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال قطر (facebook/syrianfa )
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلنت إدارة منتخب سوريا عن استبعاد اللاعبين خالد المبيض وشادي الحموي من صفوف نسور قاسيون، بقرار من الجهاز الطبي للمنتخب.


اللاعبان، وبعد الكشف عليهما من طبيب المنتخب، تبين أنهما بحاجة للراحة؛ بسبب إصابتهما السابقة، ولن يستطيعا المشاركة في مباراتي إيران والإمارات ضمن الجولتين الأولى والثانية من الدور النهائي لتصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022".


اللاعب محمد عثمان سيغيب عن صفوف سوريا في المواجهة الودية أمام منتخب الجزائر، والمُقرر لها الخميس 26 أغسطس/ آب بالعاصمة القطرية الدوحة، وذلك لعدم جهوزيته البدنية بشكل عام، حيث يحتاج إلى رفع حالته البدنية بسبب الكدمة المتوسطة التي تعرض لها في تدريبات يوم الثلاثاء 24 أغسطس.

إبراهيم عالمة يغيب عن ودية الجزائر.. والسومة لا يلحق بمباراة إيران

من جهته، خضع إبراهيم عالمة، حارس المنتخب السوري، لفحص طبي في مشفى "سبيتار"؛ بعد الإصابة التي تعرض لها في معسكر دمشق بسبب سوء أرضية الملعب، ولن يشارك الحارس صاحب الـ 29 عاما في ودية الجزائر؛ حتى يكسب وقتاً إضافياً للاستشفاء قبل دخول معترك التصفيات.


من جانبه، تواصل عمر السومة، مهاجم منتخب سوريا وهداف التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال قطر، مع طبيب المنتخب أحمد كنجو؛ لتقييم حالة إصابته بتمزق في العضلة الخلفية، ليتأكد غيابه مبدئياً عن مباراة إيران، والتي تأتي بإطار الجولة الافتتاحية من منافسات المجموعة الأولى للدور النهائي من تصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

بيان من الاتحاد السوري لتوضيح إصابات لاعبيه قبل ودية الجزائر


يذكر أن الاتحاد الآسيوي أكد إقامة مباراة إيران وسوريا في العاصمة الإيرانية طهران، من دون تواجد تقنية الفيديو المساعد "فار"، والتي تعذر تركيبها في ستاد "آزادي" حيث تُلعب المواجهة؛ بسبب العقوبات المفروضة على إيران.

شارك: