تحضيرا لمباراة إيران.. سوريا تواجه أم صلال في ودية ثانية

2021-08-24 19:05
منتخب سوريا يواجه منتخب الجزائر للمحليين وأم صلال في معسكر الدوحة الإعدادي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ثبتت إدارة منتخب سوريا الأول مباراة ودية ثانية في معسكر قطر، ستجمع نسور قاسيون بنادي أم صلال القطري يوم الجمعة القادم، الموافق 27 أغسطس/ آب الجاري.


المنتخب السوري سيخوض مباراته الاستعدادية الأولى بمواجهة منتخب الجزائر للمحليين يوم الخميس 26 أغسطس، وستكون المباراة مغلقة وبدون حضور جماهيري ونقل تلفزيوني، بناءً على رغبة الجهاز الفني لمنتخب سوريا بقيادة نزار محروس.

مدرب سوريا يستغل معسكر الدوحة لاختيار تشكيلته في مواجهة إيران المُنتظرة

محروس سيجرب أغلب اللاعبين الموجودين معه في معسكر الدوحة الحالي، بخوض مباراة ودية ثانية مع نادي أم صلال بفارق 24 ساعة، حيث تم توجيه الدعوة لـ 43 لاعباً من المحليين والمحترفين، على أن يتم تقليص القائمة قبل مباراة إيران، في افتتاح التصفيات النهائية لكأس العالم عن قارة آسيا، يوم الثاني من شهر سبتمبر/ أيلول المقبل.


تقارير إعلامية أشارت إلى احتمال قيام الاتحاد الإيراني بنقل مباراته مع سوريا إلى الدوحة؛ مع وجود مشاكل تتعلق بإضاءة استاد "آزادي"، بالإضافة إلى عدم تركيب تقنية الفار؛ بسبب العقوبات المفروضة على إيران، وهو الأمر الذي سيُحسم في الساعات القليلة القادمة.


يذكر أن منتخب سوريا ينافس في المجموعة الأولى للتصفيات النهائية لكأس العالم عن قارة آسيا، إلى جانب منتخبات إيران وكوريا الجنوبية والعراق والإمارات ولبنان.

شارك: