الإصابات تضرب 4 عناصر بارزة في منتخب تونس قبل معسكره القادم

2022-08-18 08:03
نعيم السليتي لاعب المنتخب التونسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعاني المنتخب التونسي من إصابات ضربت عناصر مهمة في تشكيلة المدرب جلال القادري، قبل معسكر منتصف سبتمبر/ أيلول القادم، ضمن استعدادات "نسور قرطاج" للمشاركة في نهائيات كأس العالم  قطر 2022، والتي يشارك فيها ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب فرنسا وأستراليا والدنمارك.

وأكد نادي الاتفاق السعودي مغادرة الدولي التونسي نعيم السليتي معسكر الفريق في تركيا، بسبب تجدد شعوره بآلام في الحوض، سبق وأن عانى منها بسبب الإصابة التي تعرض لها في الجولة الأخيرة من الدوري السعودي للموسم الماضي، ومن المنتظر عرضه على طبيب مختص للتأكد من مدة الراحة التي يحتاجها.

كما تعرض لاعب الوسط فرجاني ساسي لإصابة قوية خلال اللقاء الذي خسره فريقه الدحيل 2-4 أمام الوكرة يوم الأربعاء 3 أغسطس/ آب، في الجولة الأولى من دوري نجوم قطر، وتضاربت الأخبار حول مدة غيابه، فبحسب حديث سالم المري، مدير قطاع الكرة بنادي الدحيل، فإن الإصابة خفيفة ولا تحتاج لفترة علاج طويلة، لكن وكيل ساسي تحدث لأحد المواقع عن إصابة موكله قائلا "إنه سيغيب لمدة قد تصل إلى 50 يوما".

ويعاني محترف نادي قاسم باشا التركي، مرتضى بن وناس، من إصابة تعرض لها خلال مباراة فريقه ضد إسطنبول باشاك شهير، في افتتاح الموسم الجديد من دوري السوبر التركي للموسم الجديد 2022-23. 

وشهدت الأيام الماضية تعرُّض المهاجم المحترف في صفوف فريق أودنسه الدنماركي، عصام الجبالي، لإصابة أجبرته على الغياب لمدة 4 أسابيع، قبل أن يعود للمشاركة في المباريات الرسمية لفريقه بالدوري الدنماركي في مواجهة فريق بروندبي يوم الأحد 14 أغسطس/ آب.

يُذكر أن المنتخب التونسي خسر خدمات مهاجمه الواعد علي يوسف، المحترف في صفوف نادي هاكان السويدي؛ بسبب تعرُّضه لإصابة جديدة في الرباط الصليبي، ستمنعه من اللعب قرابة 6 أشهر، ما يعني غياب ابن الـ21 عاما عن المشاركة في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

شارك: