الإسماعيلي يعاقب ثنائي الفريق بالإيقاف حتى نهاية الموسم

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-27 13:08
من تدريبات لاعبي فريق الإسماعيلي المصري (Facebook/Ismaily)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن النادي الإسماعيلي إيقاف اثنين من لاعبيه حتى نهاية الموسم، لتتواصل الأزمات الإدارية التي تعصف بالفريق في الموسم المحلي، ليخرج من بطولتي كأس مصر وكأس الرابطة، ويحتل المركز الثالث عشر في جدول الدوري الممتاز، ليواجه شبح الهبوط إلى القسم الثاني.

وأصدر النادي الإسماعيلي بيانًا رسميًّا أعلن فيه إيقاف ثنائي الفريق محمد مخلوف وعمر الوحش حتى نهاية الموسم، مع تغريم كل منهما 100 ألف جنيه بسبب ما بدر منهما.

وقال الإسماعيلي في بيان إن أحمد العجوز مدير الكرة وحمزة الجمل المدير الفني قد فرضا العقوبات المُعلَن عنها من أجل إعادة الانضباط داخل الفريق ولفرضِ مزيد من التركيز داخل صفوف النادي خلال الفترة المقبلة.

واشتبك مخلوف والوحش بالأيدي خلال تدريبات الإسماعيلي التي أقيمت مساء الإثنين، قبل أن يواصلا اشتباكهما في غرفة الملابس، ليقرر النادي إيقاف اللاعبين حتى نهاية الموسم لسوء السلوك.

من ناحية أخرى، أبلغ اللاعب التونسي فراس شواط إدارة الإسماعيلي بأنه قرر فسخ تعاقده مع النادي بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية. وأرسل اللاعب خطابًا إلكترونيًّا إلى الإسماعيلي يُعلِمه فيه بفسخ التعاقد، وبأنه سافر إلى تونس في انتظار مستحقاته المتأخرة، وسيتقدم بشكوى إلى الاتحاد الدولي في حالة عدم حصوله عليها.

وانضم شواط إلى الإسماعيلي قادمًا من الصفاقسي التونسي في بداية الموسم الحالي، إلّا أنه لم يحصل على مُقدّم التعاقد الخاص به والذي يبلغ 40 ألف دولار حتى الآن، وفقًا لتصريحٍ من محامي اللاعب علي العباسي، الذي قال إن اللاعب لم يحصل إلّا على رواتب 3 أشهر فقط.

وأكد محامي اللاعب التونسي أن تعاقد شواط مع الإسماعيلي يمتد لثلاثة مواسم، وأن اللاعب يرغب في الحصول على قيمة تعاقده كاملةً، وإلا فسيتقدم بشكوى للحصول على مستحقاته من الفيفا.

جدير بالذكر أن هذه الأزمات جاءت بالتزامن مع استعدادات الإسماعيلي لمواجهة أسوان مساء الخميس في مباراة الجولة الـ32 لمسابقة الدوري المصر الممتاز على استاد الإسماعيلية.

شارك: