وزير الرياضة المصري يبحث كيفية دعم الأندية الشعبية

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-26 21:04
صورة جماعية من اجتماع وزير الشباب والرياضة المصري برؤساء الأندية الشعبية (Facebook/@emysofficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

التقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة المصري، مع عدد من رؤساء الأندية الشعبية التي تشارك في بطولة الدوري المصري الممتاز، لبحث كيفية تفعيل الاستثمار ودعمه في هذه الأندية، وإشهار الشركات الخاصة بالأندية والتي يمكنها من خلالها زيادة فرص استثماراتها.

وحضر اللقاء كل من أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، وكامل أبو علي رئيس مجلس إدارة نادي المصري، ومحمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، والمستشار الشافعي صالح رئيس نادي أسوان، وأسامة خليل رئيس نادي غزل المحلة، ومحمد شيحه نائب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة النادي الإسماعيلي.

وخلال اللقاء، تحدث وزير الشباب والرياضة حول إشهار شركات للأندية الشعبية، لتتمكن من خلالها من زيادة مواردها المالية، مما يساعد هذه الأندية في تنمية الموارد والوفاء بالتزاماتها المادية.

كما بحث الوزير مع رئيس رابطة الأندية المحترفة الترتيبات الخاصة بتحديد أوقات ثابتة للمباريات مثلما هو الحال في الدوريات الأوروبية. كما تمت مناقشة زيادة أعداد الجماهير بالمدرجات اعتبارًا من الموسم المقبل، وآلية إتمام هذا الأمر.

وبحث الوزير مع رؤساء الأندية المجتمعين ورئيس رابطة الأندية كيفية وضع سقف لمبالغ بيع وشراء اللاعبين، من خلال التنسيق بين الأندية الشعبية ورابطة الأندية المحترفة، حتى يتم وضع حد للأسعار المبالغ بها لصفقات شراء اللاعبين وبيعهم.

وأكد وزير الشباب والرياضة دعمه لرابطة الأندية المحترفة، ووقوفه بجانب كافة الأندية المصرية، وبصفة خاصة الأندية الشعبية والجماهيرية. وأكد الوزير أهمية هذه الأندية في تطوير كرة القدم المصرية. 

وأكد د. صبحي مساندته للرابطة من أجل نجاح منظومة كرة القدم، مشيرًا إلى أن الاستثمار في الأندية الشعبية هو أحد الحلول المطروحة للمحافظة عليها. وأكد أنه يدرس مع الجهات المختصة كيفية إشهار شركة استثمارية لكل ناد من داخل المحافظة التابع لها، حتى تستعيد الأندية جماهيريتها من جديد.

شارك: