الإسماعيلي يطالب باعتباره فائزًا خلال مباراة المقاولون العرب

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-01 19:01
جانب من مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز (facebook/Officialismailysc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قدّم الإسماعيلي، احتجاجًا رسميًا إلى اتحاد الكرة المصري، بسبب -ما أطلق عليها- تجاوزات حدثت في مباراته أمام المقاولون العرب في الجولة 30 من الدوري المصري الممتاز، مُطالِبًا باحتساب نتيجة المباراة لصالحه.

وتعادل المقاولون العرب مع الإسماعيلي بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء على ملعب "عثمان أحمد عثمان" بالجبل الأخضر، والتي شهدت عدة أزمات أدت لتوقف المباراة قرابة 20 دقيقة.

وتضمنت مذكرة الإسماعيلي احتجاج النادي على حكم المباراة لعدم احتساب ركلة جزاء واضحة للاعب الإسماعيلي أحمد مدبولي في الدقيقة 53، إذ كان يتعين عليه العودة لتقنية الفيديو والتأكد من وجود إعاقة واضحة للاعب.

كما تضمنت المذكرة الاحتجاج على مشاركة البوركيني فاروقا كابوري مدافع المقاولون الذي كان واجبًا إيقافه بسبب تلقيه 3 إنذارات قبل هذه المباراة، وذلك حسب احتجاج الإسماعيلي.

وذكر الاحتجاج الإسماعيلاوي أن البطاقة الصفراء الأولى لفاروقا كانت خلال مباراة فريقه أمام الزمالك في الدقيقة 89، بينما كانت الثانية في مباراة فاركو في الدقيقة 90+8، وكانت البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة فريقه أمام طلائع الجيش بالجولة 29.

وعلى خلفية ذلك، طالب الإسماعيلي بالحصول على النقاط الثلاثة، حيث تفيد لائحة المسابقات باعتبار الإسماعيلي فائزًا في مثل هذه الحالة بنتيجة 2-0، مؤكدًا في بيانه أنه تم توثيق شكوى النادي بكافة مقاطع الفيديو المؤكدة لأحقيته في شكواه.

جدير بالذكر أن التعادل في اللقاء، رفع رصيد المقاولون العرب إلى النقطة 42 في المركز الخامس، بينما وصل رصيد الإسماعيلي إلى النقطة 33 في المركز الـ12.

شارك: