حادثة تزوير جديدة تقلب موازين دوري الدرجة الثانية المصري

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-29 23:42
فريق كهرباء الإسماعيلية المشارك في دوري الدرجة الثانية المصري (facebook: نادي كهرباء الإسماعيلية)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص عن وجود انقلاب في مجموعة الشركات في دوري الدرجة الثانية المصري للموسم الحالي (2023-2024) بعد صعود فريق كهرباء الإسماعيلية إلى الدوري الممتاز "المحترفين" في الموسم المقبل.

وتأهل فريق كهرباء الإسماعيلية إلى دوري المحترفين، بعد أن تصدر ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 33 نقطة. وأفصح مصدر خاص لموقع Winwin بأن هناك انقلابًا في مجموعة الشركات القسم الثاني "ب" ويوجد اتجاه لإيقاف صعود كهرباء الإسماعيلية.

حادثة تزوير في دوري الدرجة الثانية المصري

وأوضح المصدر بأن نادي تيم إف سي قد تقدم بشكوى رسمية إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب وجود لاعب إفريقي "مزور" في صفوف فريق كهرباء الإسماعيلية، وهو مامادو سيلا المسجل من مواليد 2003.

وأضاف المصدر بأن نادي تيم إف سي تقدم بشكوى رسمية إلى اتحاد الكرة المصري، مؤكدًا بأن جواز سفر اللاعب الحقيقي يشير إلى أنه من مواليد 1997، ويرغب في إعادة ترتيب المجموعة الرابعة في دوري الدرجة الثانية المصري من جديد.

وأشار المصدر إلى أن فارق النقاط بين كهرباء الإسماعيلية ونادي تيم إف سي صاحب المركز الثاني في المجموعة الرابعة، هو 3 نقاط فقط، واللاعب شارك في أكثر من 4 مباريات خلال الموسم الحالي.

وواصل بأنه في حال تم إلغاء مجموع نقاط المباريات التي شارك فيها اللاعب، سيصعد فريق تيم إف سي رسميًا، وفي حال تم إلغاء مجموع نقاط مباراتي تيم إف سي وكهرباء الإسماعيلية وهي 4 نقاط، فسيصعد تيم إف سي أيضًا بشكل رسمي، لأن الفارق بين الفريقين 3 نقاط.

تأهل نادي ديروط عن المجموعة الأولى إلى دوري المحترفين، ونادي الترسانة عن المجموعة الثانية، فيما تأهل منتخب السويس عن المجموعة الثالثة وكهرباء الإسماعيلية عن المجموعة الرابعة.

وتأهل فريق المنصورة إلى دوري المحترفين، من المجموعة الخامسة، وتأهل نادي سبورتينغ السكندري عن المجموعة السادسة.

شارك: