الإسباني غاريدو يعود لتدريب الوداد خلفًا للتونسي النفطي

2023-02-27 01:58
الإسباني خوان غاريدو الثاني على اليمين وطاقمه المساعد في الوداد (twitter/WACofficiel)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

تعاقد الوداد الرياضي، بطل الدوري المغربي ومسابقة دوري أبطال أفريقيا في كرة القدم، مع المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو؛ للإشراف عليه في الفترة المقبلة خلفًا للتونسي المهدي النفطي المقال من منصبه.

وكتب النادي على صفحته الرسمية في موقع "فيسبوك": "نادي الوداد الرياضي يرحب بالمدرب خوان كارلوس غاريدو وطاقمه التقني"، مع صورتين للمدرب الجديد مع الفريق الأول في ملعب النادي في الدار البيضاء.

ويعود المدرب الإسباني (53 عاماً) إلى تدريب الفريق للمرة الثانية بعد الأولى عام 2020، التي استمرت أشهرا عدة وانتهت بإقصاء الفريق من نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على يد الأهلي المصري 1-5 في مجموع المباراتين.

ثم نشر النادي مقطعاً مصوراً لغاريدو، قال فيه: "مرحباً لجمهور الوداد، إنه شرف لي أن أكون معكم مجدداً، نحن فخورون بكم واللاعبون جاهزون للاستحقاقات، وسنعمل لأجل النادي ولنفوز، وسنلعب كرة قدم جيدة".

وأضاف: "بالنسبة إلينا هذه فرصة كبيرة لنعمل من أجل هذا النادي الكبير، ولحصد الألقاب".

وكان النفطي محط انتقادات لاذعة من جماهير الوداد، ولا سيما بعد الإقصاء المبكر من الدور ربع النهائي لمونديال الأندية على أرضه وبين جماهيره أمام الهلال السعودي بركلات الترجيح، ثم افتتاح حملة الدفاع عن لقبه القاري بخسارة أمام شبيبة القبائل الجزائري صفر-1.

وكان الظهور الأخير للنفطي على مقاعد احتياط "وداد الأمة" الجمعة، عندما قاد الفريق إلى التغلب بصعوبة بالغة على ضيفه بترو أتلتيكو الأنغولي بهدف نظيف في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

شارك: