الوداد يهزم بيترو أتلتيكو وانتصاران ثمينان للهلال والمريخ

2023-02-25 01:34
لاعبي الوداد الرياضي المغربي (twitter/ WACofficiel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تمكن نادي الوداد الرياضي، من تحقيق فوز ثمين أمام نادي بترو أتلتيكو الأنجولي، بنتيجة هدف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا.

وتقدم الوداد خلال الشوط الأول من لقاء بترو أتلتيكو بهدف دون رد، سجله يحيى جبران من ركلة جزاء، لتنتهي المباراة بهدف نظيف .

وهتفت جماهير الوداد بحماس مع انطلاق اللقاء، لتحفيز اللاعبين من أجل تحقيق الفوز وتصحيح المسار، بعد خسارة المباراة الماضية على يد شبيبة القبائل في الجزائر (0-1).

بهذا الفوز حصد فريق الوداد الرياضي أول ثلاث نقاط له في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، محتلاً المركز الثالث، في حين تجمد رصيد بترو أتلتيكو عند النقطة الرابعة في المركز الثاني، مع وجود شبيبة القبائل بالمركز الأول برصيد 4 نقاط، وتواجد فيتا كلوب بالمركز الرابع والأخير بدون نقاط .

الهلال و"ريمونتادا" رائعة أمام القطن 

وفي مباراة أخرى، قلب نادي الهلال السوداني، تأخره بهدف للفوز بهدفين أمام القطن الكاميروني، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية بمسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

ونجح القطن الكاميروني بالتسجيل أولا، عن طريق لاعبه باشينت واسو في الدقيقة (43)، من مجريات المباراة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الكاميروني بهدف نظيف.

وفي شوط المباراة الثاني، نجح الهلال السوداني من قلب النتيجة، وسجل هدف التعادل عبر مكابي ليليو في الدقيقة (52)، قبل أن يعود نفس اللاعب ويسجل الهدف الثاني للفريق السوداني في الدقيقة (57)، لتنتهي المباراة بفوز الهلال بهدفين لهدف.

بهذا الفوز رفع فريق الهلال السوداني رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني، وبفارق الأهداف خلف صن داونز الجنوب أفريقي المتصدر، الذي سيواجه صاحب المركز الثالث الأهلي المصري، غدًا السبت، في حين يقبع الفريق الكاميروني في المركز الرابع والأخير بلا نقاط.

المريخ يفوز على شباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا

وفي مباراة أخرى، حقق فريق المريخ السوداني فوزاً ثميناً أمام بطل الجزائر، شباب بلوزداد، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ملعب شهداء بنينا بليبيا، في إطار منافسات المجموعة الرابعة.

مع منتصف الشوط الأول، تمكن فريق المريخ من تسجيل هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب باولو سيرجو لويز، من ضربة جزاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق السوداني.

وفي شوط المباراة الثاني، دخل فريق شباب بلوزداد وعينه على تعديل النتيجة، ولكن لم يفلح مهاجمو الفريق في استغلال الفرص التي أتيحت لهم، على الرغم من سيطرة لاعبي الفريق الجزائري على الكرة وصنعهم عددًا أكبر من الفرص مقارنة بلاعبي المريخ.

وبهذا الفوز، حصد المريخ ثلاث نقاط ثمينة ليصل للنقطة الرابعة بعد تعادله أمام الزمالك في المرحلة السابقة، ويحتل المركز الثاني خلف المتصدر، الترجي الرياضي التونسي الذي يملك في رصيده 6 نقاط، مقابل 3 نقاط لشباب بلوزداد في المركز الثالث ونقطة لنادي الزمالك في المركز الرابع.

شارك: