فيريرا: هدفنا الفوز على الترجي رغم تصنيف الفريق حاليًا

2023-02-24 22:21
البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب نادي الزمالك (Twitter/@ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدَّث البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق نادي الزمالك، عن مباراة فريقه ضد الترجي الرياضي التونسي، والتي من المقرر أن تقام مساء غدٍ السبت، ضمن حسابات الجولة الثالثة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وقال فيريرا في تصريحات له عبر المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء فريقه ضد الترجي، إن الفريق يلعب من أجل هدف واحد وهو تحقيق الفوز، على الرغم من أن تصنيف فريقه ليس في أفضل حال، مؤكدًا أن مواجهة الترجي تعتبر صعبة.

ويوجد الزمالك حاليًا في الترتيب الأخير من المجموعة برصيد نقطة واحدة فقط، في المقابل يتصدر الترجي المجموعة بالعلامة الكاملة بالفوز في أول جولتين.

وأضاف المدير الفني البرتغالي لفريق الزمالك، أنه لا يستطيع الحديث عن المجموعة إلا بعد مباراة الغد ضد الترجي، ففريق شباب بلوزداد خسر مباراتين وأصبح فريق المريخ السوداني لديه فرصة كبيرة من أجل المنافسة على بطاقة الصعود.

وشدد فيريرا على أنه صرح من قبل بعدم سهولة فريق المريخ السوداني، خاصة عندما يلعب مبارياته على ملعب "شهداء بنينا" بليبيا، مؤكدًا أن الأمر ليس بالسهل من حيث توقع النتائج.

واستطاع فريق المريخ بعد الجولة الثالثة أن يحقق أولى انتصاراته القارية في مسابقة دوري أبطال أفريقيا ضمن حسابات المجموعة الرابعة من خلال الفوز على فريق شباب بلوزداد بهدف دون رد، ليرتفع رصيد الفريق السوداني إلى 4 نقاط، بينما تجمد رصيد بطل الجزائر عند ثلاث نقاط.

وتطرق فيريرا للحديث عن فريق الترجي، ليؤكد أنه لن يتحدث عن نقاط قوة وضعف الفريق التونسي، مكتفيًا بالإشادة بإمكانيات بطل تونس من الناحية البدنية والدفاعية بجانب قدرته على الفوز بأول جولتين.

وتحدث فيريرا عن مسألة حضور الجماهير، قائلاً إنه سبق للزمالك أن واجه النجم الرياضي الساحلي بحضور الجماهير، وانتهت بفوز الفريق الساحلي بخمسة أهداف مقابل هدف، لافتًا إلى أن وجود الجماهير من الممكن أن يكون إيجابيًا أو سلبيًا للمنافس.

واختتم المدير الفني حديثه، قائلاً: "نعلم جيدًا قيمة حمدو الهوني وهو لاعب كبير، ولكننا نعلم كيف نواجهه في لقاء الغد، والتعادل لن يكون نتيجة مرضية، وإذا كان الزمالك فاز في مباراة من المباراتين السابقتين كان التعادل مرضيًا".

جدير بالذكر أن الزمالك تعادل في الجولة الماضية سلبيًا مع المريخ السوداني، بجانب خسارته في الجولة الأولى بنتيجة 1-0 أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري.

شارك: