الزمالك: مواجهة الترجي مصيرية للاستمرار في المنافسة

2023-02-23 21:39
لاعبو الزمالك المصري من لقاء المريخ السوداني بدوري أبطال أفريقيا (Twitter/@ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادي الزمالك المصري على أهمية مباراة الترجي التونسي التي تقام مساء السبت ضمن دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال مدير الكرة في تصريحات أدلى بها عقب الوصول إلى تونس اليوم الخميس:" المباراة مصيرية، وهناك تركيز شديد من اللاعبين لحسم اللقاء لأننا في أمس الحاجة للثلاث نقاط من أجل الاستمرار في المنافسة".

خسر الزمالك المباراة الأولى في دور المجموعات أمام شباب بلوزداد الجزائري بهدف نظيف في استاد القاهرة، قبل أن يتعادل سلبية خارج الأرض أمام المريخ السوداني على استاد شهداء بنينا في مدينة بنغازي الليبية.

وأضاف إسماعيل يوسف قائلا :" المباراة تحتاج لحماس وروح عالية وهذا ظهر في التدريبات الفريق استعدادا للمباراة، كما أن قيد الثلاثي المنضم في يناير الماضي أعطى دفعة معنوية عالية للجميع ونتمنى أن يحالفنا التوفيق في اللقاء".

ونجح الزمالك في قيد 3 صفقات تعاقد معها في يناير وذلك بقرار من لجنة التظلمات في الاتحاد المصري لكرة القدم وهم، المغربي أحمد بلحاج القادم من أسوان على سبيل الإعارة، محمود شبانة الذي انهى اعارته لسموحة، وناصر منسي المنضم من صفوف البنك الأهلي.

ووصلت بعثة الزمالك إلى تونس ظهر اليوم الخميس استعدادا لخوض مباراة الترجي يوم السبت المقبل في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

يحتل الزمالك المركز الثالث بالمشاركة مع المريخ السوداني بنقطة لكل منهما، فيما يمتلك الترجي التونسي صدارة المجموعة بست نقاط جمعها من الفوز في أول جولتين.

شارك: