الأهلي يفسخ عقد صلاح محسن واللاعب ينضم إلى المصري البورسعيدي

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-29 19:19
ارشيفية- صلاح محسن مهاجم الأهلي المصري (X/AlAhli)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت الفترة الأخيرة تطورات مستقبل مهاجم الأهلي صلاح محسن، بعدما قرر الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر في وقتٍ سابقٍ عدم الاحتياج الفني إلى اللاعب، إثر التعاقد مع اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي.

وأكد مصدر خاص لموقع "winwin" بأن النادي قام بفسخ تعاقده مع صلاح محسن مهاجم الفريق، بالتراضي بين الطرفين، والاستغناء عن خدماته في الميركاتو الشتوي الجاري.

وعلم "winwin" أن مهاجم الأهلي أتم اتفاقه بالانضمام إلى صفوف النادي المصري البورسعيدي بعقدٍ يمتد لمدة 3 سنوات ونصف، وذلك بعدما فسخ النادي الأهلي تعاقده مع اللاعب بالتراضي بين الطرفين، ومن ثم الاستغناء عن خدماته في الميركاتو الشتوي الجاري.

وأضاف المصدر بأن نادي القلعة الحمراء أبلغ اللاعب في وقت سابق بقرار الاستغناء عن خدماته، بناءً على خروجه من حسابات الجهاز الفني للفريق.

وأشار المصدر إلى أن صلاح محسن كان يتبقى في عقده مع النادي الأهلي مدة عام ونصف، وأن اللاعب كان يرغب في الاستمرار مع الفريق والحصول على فرصة في المشاركة؛ لكن المارد الأحمر قرر الاستغناء عن خدماته، وإدارة القلعة الحمراء أبلغت اللاعب بعدم استمراره، منذ إعلان الأهلي الحصول على خدمات عمر كمال عبد الواحد ورفض اللاعب الدخول في الصفقة التبادلية.

وكشف "winwin" في وقت سابق أن المصري البورسعيدي يرغب في التعاقد مع مهاجم الأحمر لتعويض رحيل مهاجمه مروان حمدي خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

أرقام مهاجم الأهلي صلاح محسن 

انتقل صلاح محسن إلى صفوف المارد الأحمر في موسم 2018، ثم خرج على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر في يناير 2020، وعاد مرة أخرى إلى صفوف المارد الأحمر في موسم 2020-2021.

خاض صلاح محسن مع الأهلي 100 مباراة، بإجمالي 3258 دقيقة لعب، تمكن من إحراز 18 هدفًا، ونجح في صناعة 6 أهداف أخرى، كما تلقى 6 بطاقات صفراء. 

صفقات الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية:

أعلن النادي الأهلي، في وقت سابق، تعاقده مع عمر كمال عبد الواحد مجانًا، بعدما حصل نادي مودرن فيوتشر على خدمات 3 لاعبين هم: محمد زعلوك وأحمد خالد كباكا، بالإضافة إلى عبد الرحمن رشدان، على سبيل الإعارة.

وأعلن المارد الأحمر أيضًا الحصول رسميًّا على خدمات المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، لمدة 4 سنوات ونصف، قادمًا من نادي سيريس السويدي.

شارك: