الأهلي يعلن عن قيد 6 ناشئين في قائمته الأفريقية

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-01 18:58
لاعبو النادي الأهلي المصري (X/@AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن النادي الأهلي المصري، مساء أمس الأربعاء، عن قيد 6 لاعبين من قطاع الناشئين في قائمة الفريق الأفريقية، بقرار من مدرب الفريق، السويسري مارسيل كولر.

وقرر المدير الفني لنادي الأهلي المصري مارسيل كولر، قيد اللاعبين، بعد أن أعجب بأدائهم، كما قام مسؤولو القلعة الحمراء بإضافة 7 لاعبين جدد إجمالًا في القائمة الأفريقية، وذلك قبل أن يغلق باب القيد لسوق الانتقالات الشتوية بشكل رسمي أمس الأربعاء.

وقام نادي الأهلي بإضافة 6 لاعبين هم: حازم جمال- إسلام عبدالله- إبراهيم عبدالحكيم- يوسف عبدالحفيظ- مصطفى أبوالخير- محمد عبدالله، إلى جانب الوافد الجديد، المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي.

قائمة النادي الأهلي الأفريقية النهائية

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء، مصطفى مخلوف، حازم جمال.

خط الدفاع: علي معلول، محمد هاني، أكرم توفيق، كريم فؤاد، خالد عبد الفتاح، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة،  محمود متولي، ياسر إبراهيم، كريم الدبيس، معتز محمد، إسلام عبد الله، إبراهيم عبد الحكيم.

خط الوسط: أليو ديانغ، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، مروان عطية، حسين الشحات، بيرسي تاو، إمام عاشور، أحمد نبيل كوكا، كريم نيدفيد، طاهر محمد طاهر، أحمد عبد القادر، رضا سليم، محمد الضاوي "كريستو"، يوسف سيد عبد الحفيظ، محمد عبد الله، مصطفى أبوالخير.

خط الهجوم: محمود عبد المنعم "كهربا"، أنتوني موديست، وسام أبو علي.

وجاء قرار النادي الأهلي بإضافة لاعبين جدد آخرين، لكي يتم تدعيم صفوف المارد الأحمر، استعدادًا لاستئناف مسابقة دوري أبطال أفريقيا 2023-2024، بعد نهاية بطولة كأس أمم إفريقيا 2024، المقامة حاليًّا بكوت ديفوار، والتي غادرها المنتخب المصري عند محطة ثمن النهائي.

ويشارك الأهلي هذا الموسم 2023-2024، في بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يقع في المجموعة الرابعة التي تضم كلًّا من: يانغ أفريكانز التنزاني، وشباب بلوزداد الجزائري، ونادي ميدياما الغاني.

جدير بالذكر أن المارد الأحمر يتصدر المجموعة برصيد 5 نقاط، وذلك بالتساوي مع نادي يانغ أفريكانز، مع لعب النادي القاهري مباراة أقل في جعبته، فيما يأتي نادي ميدياما في المركز الثالث بـ4 نقاط في رصيده من 4 مباريات، بالتساوي مع فريق شباب بلوزداد في المركز الرابع، مع مباراة أقل أيضًا.

شارك: