الأهلي يحدد ترتيبات السفر إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-25 02:04
من تدريبات النادي الأهلي المصري استعدادًا لمباراة سيمبا (X/Alahly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تم الكشف عن ترتيبات رحلة النادي الأهلي المصري إلى تنزانيا استعدادًا لخوض مباراة سيمبا التنزاني في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي في كرة القدم (2023-2024).

ويحل الأهلي ضيفًا ثقيلًا على نظيره سيمبا يوم 29 من شهر مارس/ آذار الجاري، في ذهاب الدور ربع النهائي من المسابقة.

وقرر النادي السفر إلى تنزانيا فجر الأربعاء المقبل الموافق 27 مارس، استعدادًا لمواجهة سيمبا بدوري الأبطال. وحدد النادي موعد السفر في هذا الموعد، بسبب ارتباط لاعبيه الدوليين بالوجود في معسكر الفراعنة خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

غيابات الأهلي أمام سيمبا التنزاني

يغيب عن النادي الأهلي خلال الفترة الحالية 8 لاعبين، بسبب ارتباط المنتخب المصري بخوض بطولة كأس عاصمة مصر الودية الدولية، المقررة إقامتها في الفترة من 22 إلى 26 مارس الجاري، ويتعلق الأمر بكل من مصطفى شوبير ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني ورامي ربيعة وأكرم توفيق ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة وأحمد نبيل كوكا.

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر نهائي بطولة كأس عاصمة مصر يوم 26 من شهر مارس الجاري أمام نظيره الكرواتي، ثم يعود لاعبو الأهلي الدوليون للحاق ببعثة المارد الأحمر المسافرة إلى تنزانيا.

جدير بالذكر أن كريم الدبيس وحمزة علاء، ثنائي الأهلي عاد صباح اليوم الأحد من معسكر المنتخب المصري الأولمبي، المقام حاليًا في السعودية لخوض منافسات بطولة كأس غرب آسيا الودية تحت 23 عامًا.

كما سيغيب إمام عاشور عن سفرية الأهلي إلى تنزانيا بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخرًا في الكتف، في أثناء مشاركته مع منتخب مصر أمام نيوزيلندا في المباراة الافتتاحية من البطولة الودية لكأس عاصمة مصر.

وطلب النادي من الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي عودة الثنائي إلى القلعة الحمراء بسبب ارتباط الفريق بخوض مباراة سيمبا التنزاني، وبناءً على ذلك قرر محمد بركات عضو مجلس اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب الأولمبي، مغادرة الثنائي من أجل الاستعداد برفقة الأهلي، بعدما عقد جلسة مع ميكالي، عرض خلالها الظروف التي تواجه المارد الأحمر، قبل مباراته المهمة في ظل معاناته من غيابات كثيرة ونقص عددي في صفوفه.

شارك: