الأهلي يثير مخاوف ساوندرز قبل مباراتهما في مونديال الأندية

2023-02-02 13:01
من مباراة الأهلي المصري ضد أوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية بالمغرب (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سلّط موقع سياتل ساوندرز الرسمي الضوء على مباراة فريقه المرتقبة في مستهل مشواره في كأس العالم للأندية، لافتًا الأنظار إلى "قوة الأهلي الكبيرة"، مشيرًا إلى أن مواجهة "المارد الأحمر" ستشهد الكثير من الندية والإثارة أمام ممثل الكرة المصرية، أحد أنجح الأندية في تاريخ الكرة الأفريقية، والذي تأسس عام 1907.

وأضاف الموقع الرسمي للنادي الأمريكي: "الأهلي توج بأكثر من 100 لقب في تاريخه، بما فيها 42 مرة في الدوري المصري الممتاز، و10 ألقاب في دوري أبطال أفريقيا"، قبل أن يتطرق للحديث عن مباراته ضد أوكلاند سيتي النيوزيلاندي، مؤكدًا أن كتيبة كولر سيطرت على اللقاء وحسمت الفوز "بشكل مريح"، بعد ثلاثية حسين الشحات ومحمد شريف والجنوب أفريقي بيرسي تاو.

واعتبر الموقع الرسمي للنادي الأمريكي أن المشاركة في هذه النسخة تمثل فرصة نادرة لتحقيق الحلم بمواجهة ريال مدريد، أحد أكبر المؤسسات الرياضية في العالم إذا ما تجاوز الأهلي.

جدير بالذكر أن الفائز من مباراة الأهلي وبطل أمريكا سيضرب موعدًا ناريًا مع ريال مدريد بطل إسبانيا وأوروبا التاريخي، في الدور نصف النهائي، يوم الأربعاء المقبل، فيما تستمر البطولة حتى 11 من الشهر الجاري.

وتعد هذه المشاركة الأولى لساوندرز في كأس العالم للأندية بينما يملك "المارد الأحمر" في رصيده 8 مشاركات منذ نسخة عام 2005 في اليابان.

شارك: