الأهلي طرابلس ينهى أزمته مع "فيفا" ويثير الجدل حول شرارة!

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-10 16:15
الأردني محمد شرارة المنضم حديثًا إلى الأهلي طرابلس الليبي (facebook/shararhabozreaq)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن مجلس إدارة نادي الأهلي طرابلس الليبي، برئاسة ساسي بوعون، عن انتهاء وإغلاق جميع القضايا المترتبة على الفريق لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ورفع حظر التسجيل عن النادي نهائيًّا، وذلك بعد سداد جميع الديون السابقة.

وكان الاتحاد الدولي "فيفا" قد أعلن في يناير/ كانون الثاني الماضي، عن حظر نادي الأهلي طرابلس من تسجيل لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، على خلفية القضايا المرفوعة ضده لعدم تسديده مستحقات مالية متأخرة، لصالح بعض لاعبيه السابقين.

48 ساعة لقيد اللاعبين الجدد!

وأمام نادي الأهلي طرابلس 48 ساعة فقط لقيد التعاقدات الجديدة، سواءً من اللاعبين المحليين أو الأجانب، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وعلى ضوء هذا القرار، أعلن النادي عبر صفحته الرسمية عن تعاقداته الجديدة، والتي ضمت ثنائي المنتخب الفلسطيني، المدافع سامر الجندي قادمًا من هلال القدس، ولاعب الوسط إسلام البطران القادم من نونغ بوا بيتشايا التايلاندي.

بالإضافة إلى الثنائي السوداني المهاجم عيد مقدم، قادمًا من نادي رايون سبورت الرواندي، ومواطنه لاعب الوسط عمار طيفور، قادمًا من المريخ السوداني.

هل تراجع الأهلي عن صفقة ضم الأردني "شرارة"؟

أكد مصدر داخل الأهلي طرابلس أن مسؤولي النادي قد يتراجعون عن إتمام صفقة التعاقد مع الأردني محمد أبو زريق شرارة، خلال فترة الانتقالات الشتوية، حيث يرغب الأهلي في التعاقد مع لاعب أفريقي بمواصفات عالية، سيتم الإعلان عن اسمه خلال الساعات القادمة.

وكان النادي الليبي قد أعلن عن ضم شرارة في ديسمبر/ كانون الأول الماضي، بصفقة انتقال حر للدفاع عن ألوان الفريق، خلال فترة الإياب من الدوري الليبي الممتاز، بعد أيام من إعلان الترجي التونسي الاتفاق مع اللاعب على إنهاء العقد بالتراضي بين الطرفين.

الأهلي طرابلس يستهل مرحلة الإياب بملاقاة الملعب الليبي

وفي سياق آخر، يبدأ الأهلي مشواره في مرحلة الإياب بملاقاة الملعب الليبي على الساعة السادسة مساءً، السبت، بملعب النهر الصناعي بطرابلس، في الجولة الحادية عشرة من المسابقة.

ويسعى زملاء نشنوش خلال المواجهة، اليوم، إلى تكرار نتيجة مباراة الذهاب، والتي انتهت بفوز الأهلي طرابلس بهدف وحيد، سجله الرواندي تيري مانزي، ويتصدر الفريق المجموعة الثانية برصيد 23 نقطة، فيما يحتل الملعب الليبي المركز السابع برصيد 10 نقاط.

شارك: