سامر الجندي يكشف سبب اختياره الانضمام إلى الأهلي طرابلس

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-07 20:25
الفلسطيني سامر الجندي لاعب الأهلي طرابلس الجديد (Facebook/Al ahli tripoli)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الدولي الفلسطيني سامر الجندي، مدافع فريق الأهلي طرابلس الليبي الجديد، أنه سيبذل قصارى جهده من أجل هذا النادي الكبير، معربًا في الوقت ذاته عن سعادته بالانضمام إلى أحد أكبر الأندية الليبية.

وانضمّ سامر الجندي إلى صفوف الأهلي طرابلس لمدة ستة أشهر، قادمًا من هلال القدس، في الانتقالات الشتوية للموسم الجاري 2023-24، واعتباره لاعبًا محليًّا، بحسب القرار الأخير للاتحاد الليبي. 

دافع الجندي للانضمام إلى نادي الأهلي طرابلس 

وتحدث سامر الجندي عن أسباب اختياره الانضمام إلى الأهلي طرابلس في تصريحات صحفية قائلاً: "جمهور الأهلي شغوف بكرة القدم وفريقه، وهو جمهور كبير ليس في طرابلس فقط، بل في كل ليبيا، وبسببه اخترت اللعب للفريق".

ووعد الدولي الفلسطيني ببذل قصارى جهده مع الأهلي، من أجل إسعاد الجماهير قائلًا :"أعد جمهور النادي أن أكون إضافة قوية للفريق، وأن أبذل قصارى جهدي من أجلهم، ومن أجل تشريف قميص النادي، وأنا متحمس جدًّا للعب في أجواء الدوري الليبي".

موعد الظهور الأول للنجم الفلسطيني مع الأهلي طرابلس

من المتوقع أن يستهل النجم الدولي الفلسطيني سامر الجندي، مشواره مع الأهلي طرابلس السبت المقبل بملاقاة الملعب الليبي، في أول مباراة مع "الأخضر والأبيض" في أولى جولات مرحلة الإياب من منافسات الدوري المحلي.

وكان نادي الأهلي طرابلس الذي يدربه التونسي طارق جرّايا، قد أنهى مشواره في مرحلة الذهاب في صدارة المجموعة الثانية برصيد 23 نقطة.

 مشاركة تاريخية للجندي في كأس آسيا

وتألق سامر الجندي البالغ من العمر 27 عامًا، مع منتخب بلاده فلسطين في بطولة كأس آسيا 2024 الجارية حاليًا في قطر، وحقق مع زملائه إنجازًا تاريخيًّا استثنائيًّا، وذلك بوصولهم إلى دور الستة عشر في المسابقة القارية لأول مرة، وذلك رغم الظروف الصعبة التي عانى منها اللاعبون، بسبب الأوضاع القاسية التي يعيشها الشعب الفلسطيني سواءً في الضفة الغربية أو في قطاع غزة، بسبب العدوان الإسرائيلي على المدنيين الأبرياء منذ 124 يومًا.

وحصد نجوم منتخب فلسطين ثمار تألقهم في كأس آسيا بانضمام أربعة لاعبين إلى الدوري الليبي، حيث تعاقد الاتحاد مع محمد أبو وردة وزيد القنبر، وتعاقد أساريا مع محمد خليل، وانضم سامر الجندي إلى الأهلي طرابلس.

شارك: