المدينة يحسم ديربي طرابلس أمام الأهلي بهدف قاتل

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-21 01:37
فريق المدينة يحسم ديربي طرابلس (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم المدينة ديربي طرابلس مع ضيفه الأهلي، بفوزه بهدف وحيد سجله في وقت قاتل، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت بملعب النهر الصناعي بطرابلس، في قمة مباريات المرحلة السادسة عشرة للمجموعة الثانية من الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم.

ومنح للظهير الأيمن المخضرم ربيع اللافي المدينة هدف الفوز الوحيد في الدقيقة 89 من زمن المباراة، بعد أن سدد كرة قوية داخل منقطة الجزاء استقرت في مرمى حارس الأهلي طرابلس عبد الحكيم التركي، ليحسم ديربي طرابلس للمدينة.

ولم تشهد المباراة المستوى الفني المأمول من الفريقين، في ظل اعتماد التونسي طارق جرايا مدرب الأهلي طرابلس على تشكليه غاب عنها الأساسيون، وخاصة بعد ضمان تأهله لسداسي التتويج، ليفتقد الفريق للحلول الهجومية من أجل تحقيق الفوز.

وكانت رغبة المدينة تحت قيادة مدربه التونسي محمد التلمساني في الظفر بنقاط الفوز حاسمة في فرض سيطرته على المباراة، وخاصة في الشوط الثاني الذي أهدر خلاله الفريق عديد الفرص التهديفية من أجل الحصول على هدف السبق، والذي جاء في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة.

المدينة يحسم ديربي طرابلس ويقترب من سداسي التتويج

وبهذا الفوز، أصبح رصيد المدينة 26 نقطة، وعزز موقعه في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية، وخطا النادي خطوة كبيرة نحو التأهل للسداسي التتويج، حيث نجح في توسيع الفارق أمام أقرب ملاحقيه الاتحاد صاحب المركز الثالث إلى 6 نقاط، وذلك قبل 4 جولات من نهاية المرحلة الأولى، فيما تجمد رصيد الأهلي طرابلس المتصدر عند 38 نقطة.

الأنوار يعزز حظوظه بالبقاء

عزز الأنوار حظوظه بالبقاء في الدوري الليبي الممتاز الموسم المقبل، بفوزه المستحق على الصقور بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت الفريقين لحساب المجموعة الثانية.

وسجل أهداف الأنوار كل من المالي محمد كوناتي، وعزو بنينا، والجزائري عبدالقادر غراب، فيما سجل هدف فريق الصقور الوحيد الكونغولي ستيفان ساي، وشهدت المباراة حالة طرد للاعب منذر المهيري لاعب الصقور.

وحافظ الأنوار  على آماله بالبقاء وتفادي الهبوط للدرجة الأدنى، بعدما رفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز السابع، وبقي الصقور في المركز العاشر والأخير، بعد أن تجمد رصيده عند 10 نقاط.

وفي مباراة أخرى، تعادل الصداقة والمروج بهدف لمثله، في المباراة التي أٌقيمت بملعب شحات، حيث المروج بادر بالتسجيل بواسطة الكونغولي أمويل زكي، وعادل الصداقة من ركلة جزاء سجلها حمد الشريف في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة، ليرفع الفريقان رصيدهما إلى 12 نقطة في المركزين الثامن والتاسع على الترتيب بالمجموعة الأولى.

شارك: