الأهلي المصري يتلقى صدمة جديدة قبل مواجهة سيمبا التنزاني

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-26 18:57
جانب من تحضيرات الأهلي المصري لمواجهة سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا (X/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى الأهلي المصري ضربة جديدة قبل مواجهة سيمبا التنزاني، في دوري أبطال أفريقيا، المقررة إقامتها يوم 29 مارس/ آذار الجاري، بعد تعرض أحد أبرز لاعبيه لإصابة جديدة خلال تدريبات الفريق الأخيرة.

ويحل حامل اللقب ضيفًا على سيمبا، في ملعب "مكابا بنجامين" بتنزانيا، في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وعلم Winwin من أحد مصادره داخل النادي الأهلي، بأن كريم نيدفيد لاعب الفريق، تعرض للإصابة أثناء مران المارد الأحمر، الذي أقيم أمس استعدادًا لمواجهة سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي المصري يعلن إصابة كريم نيدفيد

وأوضح المصدر في تصريحاته بأن كريم نيدفيد يعاني من رشح في الركبة، وخرج على إثرها من مران الفريق أمس، مؤكدًا بأن اللاعب سيغيب عن بعثة الفريق المسافرة إلى تنزانيا، فجر الأربعاء، وبالتالي سيغيب اللاعب عن المشاركة مع الأهلي في مباراته أمام سيمبا.

وانضم كريم نيدفيد لقائمة إصابات النادي الأهلي، قبل صدام المارد الأحمر أمام سيمبا، في مباراة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث يغيب عن المارد الأحمر أمام سيمبا حتى الآن، كلّ من محمد الشناوي وأليو ديانغ وياسر إبراهيم وإمام عاشور بسبب الإصابة، كما أن الشكوك تحوم حول مشاركة وسام أبو علي، بسبب استمرار البرنامج العلاجي والتأهيلي الذي يخضع له، ما يضع المارد الأحمر في أزمة حقيقية قبل لقاء سيمبا الحاسم بدوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الأهلي للسفر إلى تنزانيا فجر الأربعاء الموافق 27 من شهر مارس، بسبب ارتباط لاعبيه الدوليين بمعسكر منتخب مصر خلال فترة التوقف الدولي الحالية، على أن ينضموا للبعثة بعد انتهاء لقاء الفراعنة أمام نظيره الكرواتي مساء اليوم الثلاثاء، في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر الودية الدولية.

جدير بالذكر أن الأهلي واجه نظيره سيمبا التنزاني في 8 لقاءات سابقة، نجح المارد الأحمر في تحقيق الفوز في 3 لقاءات، وحقق سيمبا الفوز في 3 لقاءات أخرى، فيما حسم التعادل نتيجة مباراتين فقط، في الوقت الذي سجل فيه لاعبو النادي الأهلي 12 هدفًا، فيما استقبلت شباكه 7 أهداف من لاعبي سيمبا.

شارك: