الأهداف القاتلة تغيّر نتائج 3 مباريات في دوري نجوم العراق

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-16 21:32
من مباراة الشرطة والقاسم بعد تسجيل الهدف القاتل بأقدام اللاعب علاء عبد الزهرة (Facebook/IraqFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تواصلت مباريات الجولة 14 من دوري نجوم العراق بإقامة ثلاث مواجهات في كربلاء وزاخو والبصرة، اليوم الجمعة 16 فبراير/ شباط.

وفي المباراة الأولى -الأشد إثارة- حقق فريق الشرطة فوزاً مثيراً على مضيفه فريق القاسم، بتغلبه عليه بثلاثة أهداف لهدفين (3-2) في المباراة التي أقيمت على ملعب كربلاء الدولي.

وافتتح الشرطة التسجيل أولاً عن طريق مهند علي "ميمي" في الدقيقة الأولى، لكن فريق القاسم عاد مع نهاية الشوط الأول وبالتحديد عند الدقيقة (45+1) عن طريق اللاعب حيدر ماجد، لينتهي الشوط الأول بالتعادل.

في الشوط الثاني، أصبح فريق القاسم أكثر جرأة وتمكن من إضافة الهدف الثاني عن طريق ميسوكي أولمو في الدقيقة (48).

بعد هدف القاسم، لم يهدأ فريق "القيثارة الخضراء" وعاد بقوة، ليسجل التعادل عن طريق المتألق "ميمي" في الدقيقة (56)، ليأتي دور البديل علاء عبد الزهرة، الذي خطف هدف الفوز القاتل في الدقيقة (89) من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز وصل رصيد الشرطة إلى النقطة 32 معززاً وصافته للترتيب، بينما توقف رصيد فريق القاسم عند 14 نقطة في المركز الرابع عشر.

في ثاني المباريات، خطف فريق زاخو، انتصاراً قاتلاً أمام ضيفه أمانة بغداد بتغلبه عليه بهدف دون رد (2-0)، في اللقاء الذي احتضنه ملعب زاخو الدولي.

وحمل هدف اللقاء الوحيد توقيع اللاعب ديوني ريباس عند الدقيقة (90+7) السابعة من الوقت بدل الضائع، ليهدي فريقه انتصاراً غاب عن صفوف الفريق لثلاث جولات.

وبهذا الفوز وصل رصيد زاخو إلى النقطة 19 في المركز التاسع، بينما توقف رصيد أمانة بغداد عند النقطة 12 في المركز التاسع عشر.

التعادل يحسم مواجهة الميناء والحدود

في ثالث اللقاءات، حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله (1-1) نتيجة مباراة الميناء والحدود التي أقيمت على ملعب الميناء لحساب الجولة ذاتها.

وبادر فريق الحدود بالتسجيل أولاً عن طريق اللاعب داكوستا في الدقيقة (18) من عمر اللقاء، لكن الميناء كعادته يلعب حتى الدقائق الأخيرة ونجح بالفعل في تسجيل هدف التعادل بهدف قاتل عن طريق اللاعب كرار جعفر في الدقيق (90+5).

وبهذا التعادل وصل رصيد الحدود عند النقطة 20 في المركز السادس، فيما بلغ رصيد الميناء 16 نقطة في المركز الثالث عشر.

وبسبب سوء الظروف الجوية وغزارة الأمطار، قررت لجنة المسابقات في دوري نجوم العراق تأجيل مباراة أربيل والكرخ إلى إشعار آخر.

القوة الجوية يواصل سيطرته على صدارة دوري نجوم العراق

وانطلقت الجولة يوم أمس، بإقامة أربع مباريات، حيث تغلب القوة الجوية على نفط ميسان بنتيجة 4-0، بينما فاز الطلبة على نوروز بنتيجة 2-1 وفاز نفط البصرة على دهوك بنتيجة 2-0 وأخيراً فاز كربلاء على الزوراء بنتيجة 1-0.

وتختتم الجولة الرابعة عشرة من دوري نجوم العراق يوم غد السبت بإقامة مباراة واحدة، تجمع بين نفط الوسط والنفط على ملعب النجف الأولمبي.

شارك: