الأسطورة بيزان مرشح لرئاسة نادي الاتحاد الليبي

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-26 19:13
أسطورة نادي الاتحاد الليبي عز الدين بيزان (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعيش نادي الاتحاد الليبي وضعًا معقدًا الفترة الحالية في الدوري المحلي الممتاز لكرة القدم، بعد مواصلة نزيف النقاط بتسجيله التعادل السادس هذا الموسم والذي كان أمام جاره أبو سليم دون أهداف في مباراة مؤجلة بالدوري، وبات يعيش أوقاتًا صعبة مع تراجعه للمركز الرابع في جدول الترتيب المجموعة الثانية للمسابقة برصيد 12 نقطة.

واختلفت الآراء في تحديد أسباب تراجع المخيف لمستوى الفريق العريق، الذي لم يعد مرعبًا للخصوم مقارنة بالمواسم الماضية، حيث هناك مَن يحمّل اللاعبين المسؤولية وهناك من يلوم المصري مؤمن سليمان مدرب الفريق ويره لم يعد يملك الحلول السحرية وبات عاجزًا على إحداث أي تغيير، وآخرون يوجهون أصابع الاتهام لرئيس النادي محمود عبودة، لذلك بات هناك إجماع على ضرورة التغيير والذى ربما يكون حلًا لانتشال الفريق من عثرته.

هل يعتذر محمود عبودة عن أداء مهامه في رئاسة نادي الاتحاد؟

كشف مصدر خاص لموقع "winwin" أن الرئيس الحالي لنادي الاتحاد ،محمود معتوق عبودة، والذي تولي الرئاسة في 2021، سوف يتقدم باستقالته إلى الجمعية العمومية للنادي خلال الأيام المقبلة، وخاصة بعد مطالب الجماهير بإجراء عملية تغيير في مجلس إدارة النادي، لتحسين صورة الفريق الأول في مسابقة الدوري الليبي الممتاز.

وسبق لعبودة أن تقدم باستقالته رسميًّا من منصبه في أغسطس 2022، بسبب غياب الدعم المادي عن الفريق، قبل أن يتراجع عن الاستقالة بعد فترة وجيزة.

رئاسة نادي الاتحاد بين بيزان وجهاد المنتصر

في حال استقالة عبودة، فإن جماهير نادي الاتحاد تسعى للدفع بأسطورة الفريق عز الدين بيزان (57 سنة)، في الثمانيات والتسعينيات، لخوض غمار انتخابات مجلس الإدارة الجديد، خاصةً أن بيزان أحد نجوم الكرة الليبية عبر تاريخها الرياضي ويتمتع بشعبية كبيرة لدى جماهير النادي.

أيضًا هناك اتجاه آخر من جماهير النادي بالدفع باللاعب الدولي السابق جهاد المنتصر (46 سنة)، لخوض الانتخابات، مع العلم أن اللاعب لم يخض أي تجربة في الدوري الليبي خلال مشواره، حيث لعب في إيطاليا مع فرق أتالانتا وكاتانيا وبيروجيا، وخاض تجربة في الدوري القطري مع الوكرة.

بيزان.. أسطورة صنعت المجد

لم يعرف نادي الاتحاد عبر تاريخه لاعبًا بقيمة وإمكانيات وإنجازات عز الدين بيزان، الذي بدأ مشواره الرياضي مع نادي الاتحاد سنة 1981 رفقة فريق الأشبال إلى أن وصل بموسم 1989-1988 كقائد للفريق الأول، وتوج معه ببطولة الدوري في 6 مناسبات و بطولة الكأس مرة واحدة، ويحفل سجله التهديفي بما يقرب من 300 هدف، قبل أن يعتزل في عام 2000.

شارك: