الأرقام تؤكد.. راموس الخاسر الأكبر إذا لم يجدد مع ريال مدريد

2021-06-08 09:01
سيرجيو راموس قائد ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قضى سيرجيو راموس 16 عامًا وهو يدافع عن قميص ريال مدريد، وخلالها أصبح قائد الفريق الأول، فضلا عن أرقامه القياسية التي حققها مع النادي، ولكن إذا رفض الاستمرار وتجديد عقده، فسيخسر العديد من الأرقام والإنجازات التي ستجلعه أسطورة النادي الملكي.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن راموس سيخسر موقعه ضمن قائمة اللاعبين الأكثر خوضا للمباريات في تاريخ النادي الأبيض، فهو ظهر بقميض النادي بـ668 مباراة، ويعد اللاعب الرابع الأكثر ظهورًا مع الفريق، خلف راؤول غونزاليس (741)، وإيكر كاسياس (725) ومانولو سانشيس (710).

وأضافت ماركا أن نجم ريال مدريد السابق باكو خينتو يحمل الرقم القياسي في عدد المواسم التي قضاها قائدا للفريق وهي 9 مواسم، بينما قضى راموس 6 مواسم وهو قائد، لذلك سيحتاج إلى 3 مواسم أخرى للوصول إلى رقم خينتو على الأقل.

ومع صعوبة محافظة ريال مدريد على لقبه بطلا للدوري الإسباني وخروجه مبكرا من كأس إسبانيا والمشوار الصعب في دوري أبطال أوروبا، وفي حال خرج الريال من الموسم خالي الوفاض فإن راموس سيبقى خلف باكو خينتو من ناحية عدد الألقاب المحصّلة إذ نال 22 لقبا جنبا إلى جنب مع زميله الحالي البرازيلي مارسيلو، مقابل 23 لقبا لخينتو.

وفي حال مغادرته الريال، فلن ينجح راموس أيضا في أن يكون أكثر لاعب يقضي فترة أطول مع النادي "الملكي"، وذلك لأنه لعب حتى الآن 16 موسماً، بينما الرقم الأعلى مسجل باسم اللاعب باكو خينتو وميغيل أنخيل، اللذين لعبا 18 موسماً مع ريال مدريد خلال مسيرتهما الكروية.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: