الأرجنتيني ديبالا يحسم وجهته وينضم إلى "عدو" يوفنتوس

2022-05-04 19:18
لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، النجم الأرجنتيني باولو ديبالا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرر الأرجنتيني باولو ديبالا ونادي يوفنتوس الإيطالي، إنهاء ارتباطهما اعتبارا من هذا الصيف، أي بعد نهاية عقد اللاعب مع فريق "السيدة العجوز"، وذلك بعدما اتفقا على عدم تجديد العقد، فيما فضل اللاعب خوض تجربة جديدة مع ناد آخر، في ظل وجود مجموعة من العروض.

ويعد فريق إنتر ميلان في صدارة الفرق المهتمة بالحصول على توقيع المهاجم الأرجنتيني في صفقة انتقال حر، فقد أشارت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، الأربعاء 4 مايو/ أيار، إلى وجود فرق أخرى تسعى للظفر بخدمات ديبالا؛ مثل برشلونة وأتلتيكو مدريد الإسبانيين، وتوتنهام ومانشستر يونايتد الإنجليزيين، إلا أن اللاعب يفضل الانتقال إلى إنتر ميلان.

وأوضحت الصحيفة أن المفاوضات بين اللاعب الأرجنتيني وإنتر ميلان أصبحت متقدمة، واقترب الأخير من إنهاء هذه الصفقة، على الرغم من المنافسة مع العديد من الأندية التي دخلت سباق التعاقد مع ديبالا.

وأضافت نفس المصادر، أن ديبالا  قرر البقاء في إيطاليا بعد سبعة أعوام قضاها مع "بيانكونيري"، وذلك من خلال الانتقال الموسم المقبل إلى إنتر ميلان؛ الغريم اللدود لـ"السيدة العجوز"، وبحسب التقديرات، سيحصل لاعب يوفنتوس على 6 ملايين يورو سنويا، بعد توقيع عقد انضمامه مع الإنتر لغاية عام 2026، ليصبح أحد أهم الأعمدة الرئيسية في المشروع الجديد لـ"نيراتزوري". 

ماوريسيو أريفابيني: لم يعد لديبالا مكان في مشروع يوفنتوس

 

وكان الرئيس التنفيذي لنادي يوفنتوس، ماوريسيو أريفابيني، أكد سابقا بخصوص ديبالا: "مع الصفقات التي تمت في شهر يناير/ كانون الثاني، وخاصة بعد وصول الصربي دوشان فلاهوفيتش، لم يعد لباولو مكان في المشروع.. لهذا السبب فضلنا عدم التجديد".

وأضاف أريفابيني: "لقد اتخذنا قرار التجديد في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، ولكن لاعتبارات مالية تراجعنا، ولم يكن باستطاعتنا تقديم عرض منخفض لباولو؛ لأن هذا سيكون قلة احترام له، لذلك كان من الأفضل أن نوقف عملية التجديد".

جدير بالذكر أن ديبالا لعب في الدوري الإيطالي (24) مباراة هذا الموسم، أحرز خلالها (8) أهداف مع تقديم (5) تمريرات حاسمة، إلى جانب تسجيل (3) أهداف أخرى في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

شارك: