الأخضر الليبي يعلق مشاركته في الدوري الممتاز

2021-06-09 13:33
عبد الرحمن العمامي كابتن الأخضر أثناء تنفيد ضربة جزاء على مرمى التعاون (facebook/AlakhdarSC)
Source
+ الخط -

قرر نادي الأخضر الليبي تعليق مشاركاته في مسابقة الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم بعد تعرض الفريق للاعتداء من قبل الجهات الأمنية المكلفة بتأمين مباراته أمام مضيفه التعاون بملعب 10 يونيو بإجدابيا في الجولة 13 من المسابقة المحلية.


وسقط الأخضر في فخ التعادل خارج ملعبه أمس أمام التعاون 2-2 في مباراة شهدت أربع ركلات جزاء، واحدة له وثلاثة لأصحاب الأرض منها واحدة ضائعة.

وقال نادي الأخضر في بيان نشره عبر الصفحة الرسمية للنادي: "لاعبو النادي الأخضر تعرضوا للاعتداء عقب انتهاء المباراة من قبل جهاز الدعم المركزي بإجدابيا المكلف بتأمين المباراة، بالإضافة إلى تعرض طاقم تحكيم المباراة لتهديد مباشر بين الشوطين من جانب العناصر المكلفة بتأمين اللقاء، وللأسف لقد وقفت الأجهزة الأمنية عاجزة عن إخراج الجماهير من مدرجات الملعب أمام أنظار طاقم التحكيم والمراقب، مما تسبب في توقف اللقاء أكثر من مرة".


وأضاف البيان: "هذه الأحداث تسببت في احتساب الحكم 3 ركلات جزاء لأصحاب الأرض، بجانب قرارات غير موفقة أدت لتغيير نتيجة المباراة".

وأتم البيان: "هذه الأحدث ألحقت أضرارًا جسيمة بالفريق الذي ينافس على إحدى بطاقتي الصعود إلى الدور الرباعي، وقررنا بعد اجتماع  طارئ عقد بمقر النادي بمدينة البيضاء تعليق المشاركة في الدوري المحلي ".  


الجدير بالذكر أن فريق الأخضر يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى بالدوري الممتاز برصيد 28 نقطة.

📝 | بيان رسمي بشأن أحداث مباراتنا مع التعاون ..

تم النشر بواسطة ‏نادي الأخضر الليبي - AL-Akhdar SC‏ في الثلاثاء، ٨ يونيو ٢٠٢١
شارك: