النصر يتعادل أمام الأخضر ويتمسك بصدارة الدوري الليبي

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-09 23:49
من مباراة الأهلي بنغازي والأنوار في الدوري الليبي (Facebook/alnasser.club.ly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاد النصر من بعيد لينتزع التعادل (2-2)، من مضيفه الأخضر بهدف في الثانية الأخيرة بعد أن تأخر بثنائية نظيفة، في المواجهة التي أقيمت مساء الجمعة بملعب "بنينا" ببنغازي، ضمن الجولة العاشرة من الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم.

وكان الأخضر، في طريقه إلى تحقيق فوزه السادس هذا الموسم وإلحاق الخسارة الأولى بالنصر عندما تقدم بهدفين في الشوط الأول، سجلهما أمجد بن عبدي ويونس الحجازي في الدقيقتين (31 و43).

وفي الشوط الثاني قلّص النصر النتيجة عبر مهاجمه النيجري غابرييل أوروك في الدقيقة (70)، ثم أضاع المدافع التونسي الجويني ركلة جزاء للنصر في الدقيقة (90+2) تصدى لها الحارس مفتاح الدرسي.

وفي الدقيقة العاشرة من الوقت بدل الضائع، نجح المدافع الدولي المخضرم علي سلامة من تعديل النتيجة بضربة رأسية محكمة، لتنتهي المباراة بالتعادل بهدفين لمثلهما، ويحصد النصر نقطة جديدة، عزز بها صدارته للمجموعة الأولى برصيد 22 نقطة، فيما تراجع الأخضر إلى المركز الثالث برصيد 18 نقطة.

الأنوار يطيح بالأهلي بنغاي في الدوري الليبي

في باقي نتائج المجموعة الأولى، حقق الأنوار -الصاعد حديثًا إلى الدوري الليبي الممتاز- مفأجاة مدوية خارج ملعبه، بتغلبه على الأهلي بنغازي بنتيجة 3-2، ليرفع الأنوار رصيده إلى 10 نقاط في المركز السابع، بينما تجمد رصيد الأهلي بنغازي عند 17 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب المجموعة.

وفي مباراة أخرى، حقق التحدي فوزه الثاني هذا الموسم بعدما تغلب على المروج بهدف وحيد (1-0)، ليرفع رصيده إلى 10 نقاط ويتقدم إلى المركز السادس، بينما توقف رصيد المروج عند 8 نقاط في المركز السابع.

وفاز الهلال على الصقور بنتيجة 2-1، ليصعد للمركز الثاني برصيد 19 نقطة، بينما ظل الصقور في ذيل ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط.

وواصل التعاون عروضه الجيدة وحقق فوزًا مهمًّا على الصداقة بنتيجة 2-1، ليرفع رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد الصداقة عند 6 نقاط في المركز التاسع وقبل الأخير.

السويحلي يواصل انتصاراته في المجموعة الثانية

وفي المجموعة الثانية من الدوري الليبي الممتاز، واصل السويحلي عروضه القوية، وحقق الفوز على الخمس بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت الجمعة، على ملعب النهر الصناعي بطرابلس، ضمن الجولة الـ12.

وسجل هدفي السويحلي محمود والو وإسماعيل التاجوري في الدقيقتين (48 و90+5)، ليرفع بذلك السويحلي رصيده إلى 14 نقطة في المركز الراب ، بينما توقف رصيد الخمس عند 8 نقاط.

شارك: